شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري الممتاز، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في القمة 126 .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الزمالك ب الدوري الممتاز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الزمالك...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في القمة 126 المحدد لها الخميس القادم. 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب الفوز على الاتحاد  السكندري السبت الماضي في الدوري. 

ويستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة فريقه لمباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وفى سياق آخر، تأكد غياب الثنائى عمرو السولية ومحمود متولى لاعبى النادى الأهلى عن مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وبدأ عمرو السولية مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الطبي للفريق في منح لاعبه فرصة أطول للتعافى خوفاً من تجدد الإصابة.

وعلى نفس الوتيرة، لا يزال محمود متولي مدافع الأهلى يؤدى برنامجه التأهيلي للتعافي من جزع الكاحل الذى تعرض له فى التدريبات التي سبقت مباراة حرس الحدود، ليصبح خارج الحسابات الفنية لمارسيل كولر فى مباراة القمة.

وبخلاف غياب عمرو السولية ومحمود متولى، فإن الاهلى يعانى من غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، فيما رحل الثنائى حمدى فتحى للوكرة القطري وبرونو سافيو بوليفار البوليفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين، حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وأمس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين