على الرغم من العمل الشاق الذي يبذله كريستيانو رونالدو؛ للبقاء واحدًا ضمن أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم بلا منازع، إلا أنه أيضًا يحتفظ بوقت للهوايات بعيدًا عن الملعب، إذ يواصل هوايته المعروفة على مدار السنوات الماضية.

جولة داخل دولاب ساعات كريستيانو رونالدو

اقتناء الساعات الثمينة، واحدة من أهم وأشهر هوايات كريستيانو رونالدو على مدار مشواره، وخاصة في السنوات القليلة المنقضية، وزادت بعد وصوله إلى السعودية، لكنه ليس اهتمامًا حديثًا للدون البرتغالي.

نادرًا ما يظهرالنجم العالمي بدون ساعة في يده، وليس مجرد ساعات عادية، بل ساعات فاخرة، إذ ظهر اهتمام صاروخ ماديرا بالساعات لأول مرة خلال فترته في ريال مدريد عندما شوهد يرتدي ساعة «Grand Baguette Diamond»، التي تبلغ تكلفتها حوالي مليون دولار «800,000 جنيه إسترليني»، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تحتوي الساعة على 761 ماسة تبلغ 761 وتغطي خمس مناطق زمنية مختلفة، بحيث يمكنه معرفة الوقت في مكان إقامته وكذلك في نيويورك ولوس أنجلوس وطوكيو وباريس، فعند الأخذ في الاعتبار أن هناك 6 ساعات فقط من هذا النوع في العالم، فليس من الغريب أن تكون مكلفة جدًا، ورغم سعرها الضخم إلا أنه ارتدى ساعات بتكلفة أكبر.

في عام 2018، ظهر البرتغالي في مؤتمر صحفي لنادي يوفنتوس بساعة فرانك مولر، تبلغ قيمتها 2 مليون دولار «1.6 مليون جنيه إسترليني»، تحتوي الساعة الفضية المتلألئة على مجموعة مكونة من 474 ماسة وحوالي 70 ياقوتة لإضافة تفصيلة حمراء. 

رونالدو كشف في وقت سابق عن ساعة «Hublot» فريدة من نوعها سابقًا، تحتوي على حزام أسود وشكل متموج في قاع المعصم تبلغ قيمتها 1 مليون دولار «800,000 جنيه إسترليني».

كما ارتدى رونالدو ساعة «رولكس دايتونا» بقيمة 605,000 جنيه إسترليني تبرز من بين الآخرين بسوارها الذهبي وقرصها المرصع باللؤلؤ، وأخرى قيمتها  392,000 جنيه إسترليني ظهر بها في مؤتمر دبي الرياضي الدولي عام 2019.

قبل السفر إلى كأس العالم 2022 في قطر، ارتدى رونالدو في مؤتمر صحفي ساعة تبلغ قيمتها 45,000 جنيه إسترليني، كانت لا تزال ساعة فاخرة مبهرة، حيث تحتوي على 26 ألماسة.

بالفعل يمتلك رونالدو مجموعة رائعة من الساعات، لكنه لا يحتفظ بها جميعًا لنفسه، ففي الشهر الماضي، أهدى البطل السابق لوزن الوزن الثقيل في القتال بالفنون القتالية المختلطة، فرانسيس نجانو، ساعة فاخرة تبلغ قيمتها 87,000 جنيه إسترليني قبل مواجهته الضخمة مع تايسون فيوري من بريطانيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس العالم رونالدو رونالدو النصر السعودي البرتغال اخبار رونالدو کریستیانو رونالدو تبلغ قیمتها

إقرأ أيضاً:

تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي

بات آرتشي غراي لاعب ليدز يونايتد الواعد مستعدا للانتقال إلى فريق آخر، بعدما رفض ناديه عرضا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من برينتفورد للاعب البالغ من العمر 18 عاما.

تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن ليدز لم يكن مستعدا لقبول هذا العرض للاستغناء عن لاعب منتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عاما، ولن يبيعه إلا وفقا لشروطه.

ولا يزال بإمكان غراي الذي أجاد أيضا في أداء مهام الظهير الأيمن بالموسم الماضي الرحيل هذا الصيف،في ظل اهتمام أكثر من ناد إنجليزي لضمه.

ويعد تشيلسي، الذي اقترب من ضم كيرنان ديوسبري لاعب وسط ليستر سيتي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وتوتنهام من أبرز الأندية التي تترقب فرصة لضم غراي، الذي وقع عقدا طويل الأجل في يناير الماضي.

في سياق متصل انتقل سعيد بن رحمة جناح وستهام يونايتد الإنجليزي إلى ليون الفرنسي بشكل نهائي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

وقضى اللاعب الجزائري النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لفريق ليون، وسجل 3 أهداف في 12 مباراة بالدوري الفرنسي.

وانضم بن رحمة لصفوف وستهام يونايتد قادما من برينتفورد في أكتوبر 2020، وسجل 24 هدفا في 155 مباراة بقميص الفريق اللندني.

 

مقالات مشابهة

  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا