عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعًا تنسيقيًا مع رؤساء روابط جماهير الأندية، وذلك قبل مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الإماراتي في التصفيات المزدوجة، المقررة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 نوفمبر الجاري عند 6:45 مساءً على استاد البحرين الوطني. وحضر الاجتماع من جانب الاتحاد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية أيمن الفردان، والأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، وموظف قسم المسابقات سعد العيسى.

فيما حضر من الروابط رئيس رابطة الرفاع أحمد عبدالله، رئيس رابطة النادي الأهلي حسين السماهيجي، ونائب رئيس رابطة الأهلي نواف هيات، ورئيس رابطة نادي الخالدية يونس بوسلمان. وفي بداية الاجتماع، رحب أيمن الفردان بالحضور، شاكرًا لهم تلبية دعوة الاتحاد لحضور الاجتماع الذي يأتي بهدف التنسيق وتحشيد الجماهير لحضور مباراة منتخبنا الوطني مع الإمارات، ضمن الجولة 2 للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في فتح باب الدخول مجانًا للجماهير في مباراة الإمارات. وأشار الفردان إلى أن تعاون وتكاتف الروابط مهم في هذه المرحلة، خصوصًا أن الدور الثاني من التصفيات مؤهل للمرحلة الحاسمة نحو المنافسة على التأهل لمونديال 2026، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود وتوحيدها في سبيل دعم منتخبنا الوطني في مهمته، مبينًا أن الاتحاد خصص الاجتماع للوقوف على الاحتياجات كافة، وبحث أفضل السبل في سبيل الحشد الجماهيري والحضور المميز الذي يضمن المساندة الكبيرة لـ«الأحمر» في لقائه أمام الإمارات. وبيّن أن الاتحاد خصص المدرجات الواقعة يسار المنصة الرئيسية لرابطة الجماهير الموحدة، فيما ستكون المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسة مفتوحة لعموم الجماهير البحرينية أيضًا، على أن يكون الجزء الأخير من المدرج الواقع يمين المنصة مخصصًا للعائلات، لافتًا إلى أن حضور الجماهير سيكون مجانيًا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس رابطة

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

بغداد اليوم -  

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، عن حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مباراة منتخب الشباب وتايلاند.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر تحصل على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال".

وأضاف انه "قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال، والاتحادَ الآسيوي وافق بشكل رسمي".

وتابع: "سيقومُ الفريق بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور"، معبرا عن "شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • رئيس الجالية المصرية في إيطاليا يزور معهد "دون بوسكو" بالقاهرة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي