شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن فولكانوفسكي يكتسح متحديه المكسيكي يائير رودريغيز، الولايات المتحدة 8211; اكتسح المقاتل الأسترالي أليكس فولكانوفسكي بسروال الأسود، متحديه المكسيكي يائير رودريغيز بسروال الأخضر، في النزال الذي .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فولكانوفسكي يكتسح متحديه المكسيكي يائير رودريغيز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فولكانوفسكي يكتسح متحديه المكسيكي يائير رودريغيز

الولايات المتحدة – اكتسح المقاتل الأسترالي أليكس فولكانوفسكي بسروال الأسود، متحديه المكسيكي يائير رودريغيز بسروال الأخضر، في النزال الذي جمعهما صباح امس الأحد ضمن بطولة اتحاد (UFC 290) للفنون القتالية المختلطة (MMA).

وأسقط فولكانوفسكي خصمه المكسيكي بالضربة القاضية في الجولة الثالثة من النزال الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ودافع أليكس فولكانوفسكي، البالغ من العمر 34 عاما، عن لقب بطل (UFC) للمرة الخامسة بنجاح، محققا فوزه السادس والعشرين خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن مقابل هزيمتين.

وفي المقابل، تعرض يائير رودريغيز، البالغ من العمر ثلاثين عاما، للهزيمة الرابعة خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 15 انتصارا، فضلا عن نزال من دون نتيجة.

المصدر: RT

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

وبهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتذيل دينامو زغرب المجموعة في المركز 36 بلا رصيد من النقاط. 

سجل أهداف بايرن ميونخ كلا من رافائيل جوريرو وأوليس (هدفين) وبافلوفيتش وهاري كين (4 أهداف) وليروي ساني وجوريتسكا في الدقائق 19 و33 و38 و57 و60 و61 و73 و78 و85 و92 على الترتيب.
بينما سجل هدفي دينامو زغرب كلا من برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقيقتين 47 و49 على الترتيب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”