البلاد – بريدة

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس، رئيس مركز القوارة ناصر الناصر، يرافقه رئيس لجنة أهالي القوارة سعود بن نايف بن هديب، وأعضاء اللجنة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

وبارك سموه صدور القرار بتشكيل أعضاء لجنة مركز القوارة، مؤكداً خلال اللقاء توجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – بتوفير جميع الخدمات للمواطنين في أنحاء المنطقة، متطلعاً إلى تحقيق دور لجنة الأهالي للوصول إلى الأهداف المنشودة.

من جهة أخرى، دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بديوان الإمارة، حملة اليوم العالمي للسكري، التي ينفذها تجمّع القصيم الصحي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.


وأكد سموه على أهمية هذه الفعاليات، التي تسهم في نشر الوعي الصحي تجاه مرض السكري والوقاية منه، داعيًا إلى تعزيز البرامج التوعوية؛ كون الوقاية خير من العلاج، وزيادة الوعي حول العلامات التحذيرية للإصابة، مشيدًا بما تشهد البرامج العلاجية المقدمة في المنطقة، التي أصبحت مرجعاً لكثير من الأمراض والدراسات في مجال أمراض السكري.

من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى بن محمد الحربي رعاية سمو أمير المنطقة للحملة، ومتابعته واهتمامه بالبرامج الصحية في المنطقة، التي تأتي ضمن تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اليوم العالمي للسكري

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض

الرياض : البلاد

 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض.

 واطّلع سموه عقب التدشين، على مرافق المبنى وتجهيزاته الأمنية والأنظمة التقنية الحديثة التي تدعم القدرات الأمنية، وتسهم في توفير بيئة عمل متكاملة.

navigate_beforenavigate_next

 كما دشن سموه مركز الابتكار، ومركز المؤشرات والذكاء الاصطناعي بالأمن العام، اللذين يهدفان إلى تعزيز التميز الإداري والفني الأمني بالاستفادة من التقنيات الحديثة لمواصلة الارتقاء بالعمليات الميدانية والإدارية وتعزيز التحول الرقمي للعمل الأمني.

 واستمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يُسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية تتيح للمستفيدين إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة، دشن سموه عددًا من الخدمات عبر منصة أبشر أفراد شملت (خدمة تسجيل حادث بسيط، وطباعة رخصة سير، والرخصة الرقمية للأسلحة الهوائية، وتقرير حادث، وتقرير بيانات المركبة، وتقرير رخصة القيادة)، إضافةً إلى خدمتي رخصة فني القطع الصخري، ونقل مواد القطع الصخري عبر منصة أبشر أعمال.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • في اليوم العالمي للقلب.. «الصحة العالمية» تطلق حملة «استخدم قلبك من أجل العمل»