انطلقت اليوم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بغرفة الطائف، بتنظيم مركز عطاء بالغرفة، ويستمر لمدة 3 أيام، ويضم مجموعة من الجلسات الحوارية و الاسترشادية للرواد، وورش العمل واللقاءات في مختلف المجالات.

وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة المشرف على الفعالية بندر العصيمي أن فعالية رواد ورائدات الأعمال تهدف إلى تمكين أكبر عدد من الأفراد لدخول ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن عدد المسجلين بالفعالية في أول أيامها وصل إلى 500 شخص، إضافة إلى التوعية بالسياسات والقوانين في عالم ريادة الأعمال، وتطوير المهارات الريادية والابتكارية، وتشجيع مجتمع الأعمال لدعم وتقييم الاستشارات لرواد الأعمال.


وبين العصيمي أن من ضمن الأهداف؛ إيجاد قنوات للحوار والتواصل بين رواد الأعمال وأصحاب الخبرات، إلى جانب تحويل الأفكار التجارية إلى واقع ملموس تسهم في دفع عجلة الاقتصاد.

ويشمل برنامج اليوم الثاني للفعالية ندوة تسهيلات وخدمات رواد الأعمال, وجلسة حوارية تحكي تجربة نجاح رائدة أعمال، بالإضافة إلى ورشة عمل مهارات رواد الأعمال، وورشة عمل إدارة المشاريع.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الطائف ريادة الأعمال رواد الأعمال

إقرأ أيضاً:

"القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل فرع المجلس القومى للمرأة تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، تنظيم سلسلة تدريبات لريادة الأعمال ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وأيضاً المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية لدعم محاور التمكين الاقتصادى والثقافى والإجتماعى للأهالى والمواطنين بقرى المرحلة الثانية المستهدفة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة " .

5 تدريبات استهدفت توعية 125 من السيدات

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، أنه تحت رعاية محافظ أسوان وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، والوحدات القروية تم تنظيم 5 تدريبات إستهدفت توعية 125 من السيدات داخل جمعيات تنمية المجتمع .

وأوضحت أن هذه الدورات تهدف إلى تسليط الضوء على العديد من الموضوعات المتخصصة لتنمية المهارات، وصقل الخبرات لدى السيدات وتشجيعهن لإقتحام مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

1000104681 1000104675 1000104673 1000104679 1000104677

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • كرمة سامي في اليوم العالمي للترجمة: نحرص على تأكيد ريادة مصر ثقافيا
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • المشاط تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار "Egypt Ventures"
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم