شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قرقاش الإمارات بقيادة محمد بن زايد تشهد حراكاً نشطاً على الصعد كافة، أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرقاش: الإمارات بقيادة محمد بن زايد تشهد حراكاً نشطاً على الصعد كافة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرقاش: الإمارات بقيادة محمد بن زايد تشهد حراكاً...

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله" تشهد حراكاً نشطاً على كافة الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وقال معاليه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»:"الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد تشهد حراكاً نشطاً على كافة الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وتأتي الاستعدادات للانتخابات الخامسة للمجلس الوطني الاتحادي لتواكب النهج الوطني المبارك الذي يضع المواطن في صلب مسيرة التنمية والاستقرار للمضي قدماً نحو مستقبل أكثر إشراقاً".

الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد تشهد حراكاً نشطاً على كافة الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وتأتي الاستعدادات للانتخابات الخامسة للمجلس الوطني الاتحادي لتواكب النهج الوطني المبارك الذي يضع المواطن في صلب مسيرة التنمية والاستقرار للمضي قدماً نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب إرادة جيل: الحوار الوطني أحدث حراكا غير عاديا بين كل أطياف المجتمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد تيسير مطر، رئيس حزب «إرادة جيل»، إن الحوار الوطني أحدث حراكًا كبيرًا بين كل أطياف المجتمع، منذ أن أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية، إذ نتج عنه مخرجات جرى صياغتها من قبل مجلس الأمناء، وأرسلت للحكومة المصرية خلال الفترة الماضية.

وأضاف «مطر»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن الحوار الوطني نقطة مهمة للغاية فى بداية العلاقة بين المواطن والحكومة، مشددًا على أن الكل يضع آمالا وطموحات على الحكومة الجديدة لتحقيق ما يأمل فيه المواطنون.

وتابع، أن دور الحكومة القيام بذلك في إطار الإمكانات المتاحة، لافتًا إلى أنّ عليها حل تلك الموضوعات، ومن ثم، فإن الحوار الوطني ينقل آمال وطموحات المواطن بسبب ضمه تيارات سياسية مختلفة وبه كل الأحزاب المختلفة.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد: مشاركة شرطة الإمارات في تأمين أولمبياد باريس يؤكد تميزها وكفاءتها
  • محمد بن زايد: الإمارات حريصة على بناء شراكات تنموية مستدامة مع دول العالم
  • فيديو | محمد بن زايد: القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الإمارات وشريك في تحقيق التنمية
  • عبد الله بن زايد شاكراً محمد بن راشد: ربي يرفع مقداركم سيدي
  • محمد بن زايد: القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الإمارات وشريك في تحقيق التنمية
  • برعاية منصور بن زايد.. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • نهيان بن مبارك: الإمارات بقيادة محمد بن زايد وطن يجتمع لتنمية الشباب
  • برعاية منصور بن زايد .. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • حزب إرادة جيل: الحوار الوطني أحدث حراكا غير عاديا بين كل أطياف المجتمع
  • طحنون بن زايد يهنئ قيادة وشعب الإمارات بمناسبة العام الهجري الجديد