ورد سؤال إلى برنامج حساب المواطن من قبل أحد المواطنين نصه: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا من مستفيدين حساب المواطن وجاني مولود.. لو أضافته بحساب المواطن ينقطع عني ولا لا؟».

إضافة التابع بدعم حساب المواطن

وأجاب حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، بأن إضافة التابع لا تؤثر على صرف الدعم في حال انطبقت عليك شروط الأهلية وكنت مستحقًا، مشيرًا إلى أنه يمكن إضافة تابع عن طريق البوابة الإلكترونية (تفاصيل الطلب، بيانات التابعين، وإضافة التابع ثم الضغط على إضافة ثم حفظ) من خلال الرابط التالي http://Portal.

ca.gov.sa .

إضافة التابع لا تؤثر على صرف الدعم في حال انطبقت عليك شروط الأهلية وكنت مستحق ، وبإمكانك إضافة تابع عن طريق البوابة الإلكترونية ( تفاصيل الطلب ، بيانات التابعين ، وإضافة التابع ثم الضغط على إضافة ثم حفظ ) من خلال الرابط التالي ⁦https://t.co/IhkLFAlJXW⁩ ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) November 18, 2023 الإفصاح عن الراتب الوظيفي

وكان برنامج حساب المواطن، أكد أهمية الإفصاح عن الراتب الوظيفي كاملا، حال التقديم للحصول على الدعم.

وأضاف البرنامج، عبر منصة «إكس»، أن الراتب الوظيفي، يجب الإفصاح عنه بشكل كامل  الوظيفي شاملاً التقاعد أو التأمينات وإدخال إجمالي الراتب، وجميع البدلات والعلاوات، وفي حال طرأ أي تغير على بيانات الدخل لدى المستفيد سيتم التحقق منها ودراسة استحقاقه مرة أخرى.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن برنامج حساب المواطن دعم حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

مركز المناخ: مخاطر ارتفاع موجات الحرارة تؤثر على المحاصيل الزراعية

أكد الدكتور محمد علي فهيم، رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة الزراعة، أنه سيكون لتغير المناخ تأثير على طول موجات الحر خاصة وأن معدلات الحرارة داخل هذه الموجات أعلى من الطبيعية، قائلا: "يظل فصل الصيف في مصر منذ قديم الزمان وهو صيف شديد الحرارة".

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة ماكرون: نتائج الانتخابات التشريعية لا تحدد من سيحكم ويجب "توخي الحذر"

وأوضح محمد علي فهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الاعلامي أسامة كمال، على قناة دي ام سي، أننا توارثنا مقولات تصف الأشهر القبطية المصرية القديمة، ومن بينها شهر "أبيب" الذي يبدأ غدًا الثلاثاء، مضيفا: " شهر "أبيب" ترتيبه الحادي عشر في شهور السنة القبطية أو المصرية القديمة وهو أيضًا ثالث شهر من أشهر موسم الحصاد وكان يلقب بـ "شيمو".

وتابع: "المصري القديم نجح في توصيف المناخ بشكل دقيق للغاية، لدرجة تتطابق في دقتها مع الوصف الحالي لمصطلحات لم تظهر إلا مؤخرًا، مثل تغير المناخ وخلافه، وهناك تحذيرات من مخاطر ارتفاع الحرارة على المواطنين والمحاصيل الزراعية، وستأتي موجة قياسية تزيد فيها الحرارة عن 42 درجة مئوية بل وقد تصل إلى 45 درجة وأبرز مخاطرها تلف المحاصيل الزراعية".

مقالات مشابهة

  • برلماني: الرؤية العامة لبرنامج الحكومة الجديدة في مصلحة المواطن
  • جمارك دبي تطلق نظام الإفصاح الطوعي عن الأخطاء الجمركية
  • مركز المناخ: مخاطر ارتفاع موجات الحرارة تؤثر على المحاصيل الزراعية
  • يتبقى 3 أيام.. موعد إيداع الدفعة 80 من حساب المواطن
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الصحة: إضافة أكثر من 4 آلاف سرير ضمن مشاريع البرنامج الحكومي
  • مختص: دعم التوظيف يصل إلى 15 ألف ريال ويسهم في تقليل التسرب الوظيفي
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • بمسيّرات انقضاضية.. هجوم جديد لحزب الله على شمال اسرائيل