انتزع منتخب فرنسا للرجال صدارة مسابقة “دقة الهدف” في بطولة أوروبا للقفز بالمظلات بنهاية منافسات الجولة الخامسة أمسِ السبت، والتي ينظمها للمرة الأولى في تاريخه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، بمنطقة الميناء السياحي بجميرا دبي، فيما تراجع منتخب سلوفينيا متصدر الترتيب إلى المركز السابع.

وفي فئة السيدات تصدر منتخب التشيك الترتيب، بنهاية نفس الجولة، فيما أحتل التشيكي راتاج جاكوب المركز الأول في فئة فردي الرجال.

واستطاع منتخب فرنسا الوصول إلى الصدارة في الجولة الخامسة برصيد 25 سم، وتلاه في المركز الثاني المنتخب الألماني برصيد 32 سم، ثم المنتخب الإيطالي ثالثا برصيد 37 سم، وعلى صعيد السيدات أحتل منتخب التشيك المركز الأول، وجاء بعده منتخبا سويسرا والنمسا.

ويستضيف اتحاد الإمارات للرياضات الجوية هذه البطولة التي تقام خارج أوروبا للمرة الأولى بمشاركة 150 قافزاً من أفضل نجوم العالم يمثلون 28 فريقاً من بينهم فريقان من الإمارات.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

تلقى نادي العين الإماراتي هزيمة مستحقه بنتيجة 4-2 أمام نظيره نادي الغرافة القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي أحداث الشوط الأول تقدم فريق الغرافة بهدف من أقدام خوسيلو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول 45+2، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب في الدقيقة 48.

وعقب ذلك قلص العين النتيجة في الدقيقة ال 56 من خلال ركلة جزاء نفذها كاكو بنجاح، وعادل المغربي سفيان رحيمي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة 66.

حيث تمكن الغرافة من استعادة التقدم عن طريق سيدو سانو في الدقيقة ال 73، ثم عزز الجزائري ياسين براهيمي تقدم الفريق القطري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 76.

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وبهذه النتيجة ويفوز الغرافة على العين ارتفع رصيد الفريق القطري إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام استقلال طهران الإيراني 3-0.

وعلى الجانب الآخر،  تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع السد القطري.

موعد مباراة العين الإماراتي القادمة

ويلتقي العين الإماراتي مع الأهلي يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا