أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بدء أعمال المقابلات الشخصية، للمتقدمين لوظائف فني تشغيل وفني معمل وفني مساحة، وكاتب ومدخل بيانات، وأمين خزينة، وعامل تشغيل، وحرفي، وسائق، وسائق معدات، ومراقب أمن، التي تستمر في الفترة من 19 إلى 28 نوفمبر الجاري.

موعد إجراء اختبارات وظائف مياه سوهاج 

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، إن المقابلات الشخصية لوظائف مهندس وكيميائي وأخصائي سلامة وصحة مهنية وأخصائي موارد بشرية ومحاسب، تعقد في الفترة من 3 ديسمبر 2023 حتى 6 من الشهر ذاته.

وأشار اللواء مصطفى كامل مساعد رئيس مجلس الإدارة لشؤون الرقابة والتفتيش والمتابعة والموارد البشرية، إلى أن الشركة أعلنت في وقت سابق، عبر موقعها الإلكتروني، أسماء المتقدمين للمقابلة الشخصية، وتوقيت الاختبار، فضلا عن مقر إجراء المقابلات، بالرقم القومي.

مكان المقابلات الشخصية لوظائف مياه سوهاج 

أوضحت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية، أن المقابلات الشخصية تجرى بمركز تدريب الشركة، بمحطة مياه نيدة السطحية، بداية من الثامنة صباحا حتى انتهاء أعمال اللجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه سوهاج سوهاج محافظة سوهاج مياه الشرب والصرف الصحى وظائف خالية مهندس كيميائي المقابلات الشخصیة

إقرأ أيضاً:

أوبن إيه آي تجري محادثات لجمع تمويل بتقييم 150 مليار دولار

أفادت تقارير بأن عملاق الذكاء الاصطناعي شركة "أوبن إيه آي" تجري محادثات مع المستثمرين لجمع 6.5 مليارات دولار بتقييم يبلغ 150 مليار دولار قبل التمويل، وفقا لموقع بلومبيرغ.

التقييم الجديد أعلى بكثير من التقييم الذي أُبلغ عنه لشركة "أوبن إيه آي" في وقت سابق هذا العام، والذي كان 86 مليار دولار، وأعلى بكثير من أي شركة ناشئة أخرى في مجال الذكاء الاصطناعي اليوم.

ومن المقرر أن يقود جولة التمويل هذه شركة رأس المال الاستثماري "ثرايف كابيتال"، وهي مستثمر رئيسي في "أوبن إيه آي" خلال الجولات السابقة.

ومن بين المستثمرين الآخرين المبلغ عنهم، مايكروسوفت وآبل وإنفيديا، وهم شركاء "أوبن إيه آي" الذين يستثمرون جميعا في نجاح الشركة الناشئة في الذكاء الاصطناعي بطريقة أو بأخرى.

ومن جهة أخرى، أفادت بلومبيرغ بأن "أوبن إيه آي" تجري محادثات لجمع 5 مليارات دولار كديون من بعض البنوك.

وأغسطس/آب الماضي، أفادت صحيفة وول ستريت جورنال بأن شركة ثرايف كابيتال كانت تقود جولة تمويل ضخمة لـ"أوبن إيه آي"، وتخطط للمساهمة بنحو مليار دولار. ومع ذلك، ذكرت الصحيفة أن تقييم الأخيرة لهذه الجولة كان نحو 100 مليار دولار.

بتقييم 150 مليار دولار اليوم، ستكون الشركة تساوي ضعف قيمة إنتل تقريبا، وسيكون هذا التقييم انتصارا لشركة ثرايف كابيتال التي قادت الجولة الأخيرة الكبرى لجمع الأموال لشركة "أوبن إيه آي" بتقييم قدره 80 مليار دولار.

ومع هذا الحجم، ستزداد الأسئلة حول خطط الشركة للطرح العام الأولي وزيادة الضغط عليها لإعادة هيكلتها لتصبح مؤسسة ربحية بالكامل.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • الخدمة المدنية: استمرار التسجيل بنظام التوظيف المركزي للباحثين عن عمل والمسجلين بالفترة 81
  • رويترز: الشرطة الألمانية تجري عملية أمنية بعد انفجار في وسط #كولونيا
  • لتجنب الشعور بالتوتر خلال الإنترفيو.. اتبع هذه النصائح لنيل الوظيفة
  • كتلة الديمقراطي الكوردستاني تنفي تأييد رئيس الإقليم لتعديل قانون الأحوال الشخصية: استنتاج خاطئ
  • بدء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف شركة المياه 2024 اليوم
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة مصر للطيران 2024
  • حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان
  • كشف تفاصيل محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • أوبن إيه آي تجري محادثات لجمع تمويل بتقييم 150 مليار دولار