أشاد الدكتور جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين فى اتحاد الكرة  بفوز منتخب مصر، على سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه فى تصفيات كأس العالم  القادمة 2026 والتى أقيمت مساء اليوم فى ليبيريا  .
وقال جمال محمد على، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ستوديو أفريقيا عبر أثير إذاعة الشباب  والرياضة، إن أهم ما فى اللقاء هو العودة من ليبيريا  بنقاط الفوز والوصول إلى النقطة السادسة  الأمر الذي يضمن صدارة المجموعة مبكرا على حساب باقى منتخبات المجموعة بوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا وجيبوتي  .


وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب مصر للناشئين، أن النتيجة فى مثل الظروف التى لعب فيها المنتخب هى الأهم من الأداء مشيرا إلى أن علينا الاعتراف أن هناك مشاكل فى الدفاع والوصول إلى مرمى الشناوي  لكن من ضمن المميزات هو نجاح محمود حسن تريزيجيه، فى تسجيل هدفين  ، وهو ما يؤكد على أهمية القادمون من الخلف وهو ما يحسب للجهاز الفني الذى يعتمد على أكثر من لاعب في التسجيل  بعيدا عن المهاجم الصريح .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل

رحب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، باختيار رئيسه محمد جبران وزيرا للعمل، وبثقة القيادة السياسية به واختياره وزيرا للعمل فى الحكومة الجديدة التى كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى الدكتور مصطفى مدبولى بتولى تشكيلها.

وأعرب أعضاء مجلس إدارة اتحاد العمال عن سعادتهم لثقة القيادة السياسية في رمز من رموز العمل النقابي المصري، وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية في قيادات التنظيم النقابي المصري.

وأشاد مجلس إدارة اتحاد العمال، بما قام به محمد جبران من خطوات من أجل النهوض بالمؤسسات التابعة للاتحاد  و الاتحادات المحلية العمالية بكافة المحافظات،  وحرصه علي تطوير أداء الإعلام العمالي ليصبح لسان حال العمال من خلال  احياء جريدة العمال التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، وعودة صدورها مجددا بعد توقف دام لست سنوات.

وأكد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد علي أن التنظيم النقابي يقف دائما داعما للدولة المصرية والقيادة السياسية ويقدر خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل النهوض بالوضع الاقتصادي وتحسين ظروف المواطن المصري. 

 وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن اختيار أحد أبناء التنظيم  النقابي يصب في صالح قضايا العمل والعمال من خلال التناغم و التنسيق والتعاون الذي تشهده منظومة العمل باطرافها الثلاثة "حكومة وأصحاب أعمال وعمال.

وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لـ محمد جبران في مهامه الجديدة خاصة وأنها فترة هامة تشهد مناقشات حول قانون العمل الجديد من خلال الحوار الاجتماعي الذي كان يشارك به جبران ممثلا عن عمال مصر، ويعي جيدا متطلبات العمال في هذه المرحلة وأهمية اصدار قانون متوازن يحقق العدالة بين أطرافه.

يذكر أن محمد جبران كان يشغل رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ورئيس المجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب.

مقالات مشابهة

  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها