تصدر وسم #كلمة-سلمان-بن-حمد-تمثلني منصة «إكس» خلال الأيام الماضية، وذلك في إشادة من المغردين بكلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في افتتاح حوار المنامة الـ19. وغرد حساب «عبدالرحمن» قائلاً: «تحدّث سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة متجردًا من العاطفة وبيّن للعالم حقيقة الصراع وكيف أن الطرفين مسؤولان عمّا يحدث في غزة.

‏قلّة هم أولئك الذين يملكون الجرأة ليصدحوا بقول الحق في ظل وجود آراء وأفكار وصائية مبنية على التشكيك والتخوين في من يعارضها. ‏كلمة سمو ولي العهد رفعت رأس البحرينيين وبينت للعالم حكمة قيادتنا في ظل وجود تخبطات من دول عظمى في تعاطيها المنحاز في محنة الأشقاء الفلسطينيين الأبرياء. ‏لهذا نحمد الله كل يوم على نعمة حكامنا ولاة أمرنا آل خليفة الكرام حفظهم الله وسدد خطاهم». وقال حساب «محمد بن خليفة العبسي»: «السياسة حكمة وعقل ومنطق ومصالح، لم أرَ من الحكمة في التعامل مع الموقف وعقلية تزن الأمور بين حق وباطل ومنطق في نبذ الشر أيًا كانت أطرافه وتقديم مصالح الوطن والمواطن البحريني وجعلها فوق كل اعتبار كما رأيت ذلك في خاطب سمو ولي العهد». وقال حساب «فواز»: «سلمان بن حمد فريد من نوعه، قائد وسياسي محنك من الطراز الأول، قائد العطاء، قائد الخير، قائد السلام، قائد البناء والتطوير والنهضة». وقال حساب «بوشوقي»: «ستسجل في التاريخ أن سمو ولي العهد سلمان بن حمد هو القائد العربي الوحيد الذي طالب إسرائيل وحماس بإطلاق سراح الرهائن المحتجزين لديهم، وحذّر الإسرائيليين وبكل ثقة بأنّه إذا لم تُقم دولة فلسطينية مستقلة، ستخرج من غزة جماعات إرهابية أقوى من حماس بمليون مرة». مضيفًا: «تلك الكلمة التي ألقاها ولي العهد في حوار المنامة تستحق التسجيل في سجلات تاريخنا بأحرفٍ من ذهب؛ لأنها تعبّر تمام التعبير عن رؤية قائدنا المستقبلي الذي يسعى لتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة، وتُظهر حرصه الشديد بحقوق الشعب الفلسطيني وإنهاء الظلم والاحتلال».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سمو ولی العهد سلمان بن حمد

إقرأ أيضاً:

"The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “The Wild Robot” من بطولة أصوات لوبيتا نيونجو وبيدرو باسكال، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 63.6 مليون دولار، جمع منها 45.3 مليونا في دور العرض الأمريكية و18.3 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

تدور أحداث “The Wild Robot” حول روبوت ذكية تُدعى (روز)، تجد نفسها على متن جزيرة معزولة بعد تحطم مركبتها. وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية، وتعتني في طريقها بصغير إوز يتيم.

مقالات مشابهة

  • (نص+فيديو) كلمة قائد الثورة بمناسبة تمام عام منذ عملية طوفان الأقصى
  • نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تمام عام منذ عملية طوفان الأقصى
  • “الثورة نت” ينشر نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تمام عام منذ عملية طوفان الأقصى
  • قائد الثورة :جبهة الإسناد في اليمن اتجهت بفاعلية منذ اليوم الأول لطوفان الأقصى
  • الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • العراق يتصدر لائحة البلدان العربية في السياحة إلى تركيا
  • الملك سلمان وولى العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • إيلون ماسك خلال حملة ترامب: لدينا مرشح شجاع تصرف تحت إطلاق النار ورئيس لم يستطع صعود السلم
  • تعليق من حزب الله عن غياب خليفة نصر الله
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي