قال الإعلامي خيري رمضان،  إن مصر قاتلت من أول يوم في الحرب لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة وهي أكثر من أرسل قوافل لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين، مؤكدا أن مصر هي من دفعت عبر الزمن ثمن القضية الفلسطينية.

ما هي فوائد الكالسيوم؟ جامعة حلوان تدعو طلابها للمنافسة في مسابقة "أفضل CD" لتكريم الإبداع والأبحاث المتميزة حملة هجوم على علم مصر

وأضاف  "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه كان هناك حملة هجوم على علم مصر منذ البداية، معلقا: "أنا فرحان بعلم مصر غصب عنك.

. وفخور بنسر علم مصر يصطاد فريسته بنفسه"، مشددًا على أن نسر مصر محلق في السماء ويرى ما في عالم البحار.

 مصر تتخذ أشرف وأنبل المواقف تجاه الفلسطينيين

وأعرب عن استيائه من حملات الهجوم على مصر منذ بداية الحرب على غزة بعد السابع من اكتوبر، مشددًا على أن هناك مجموعات عبر السوشيال ميديا تهاجم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد أن مصر تتخذ أشرف وأنبل المواقف تجاه الفلسطينيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خيري رمضان مصر المساعدات قطاع غزة برنامج حديث القاهرة القضية الفلسطينية الفلسطينيين الأشقاء الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي صلاحيات كُبرى في ملف قطاع كرة القدم بالنادي.

الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " طلب الخطيب من رمضان تقديم تصوّر شامل عن قطاع الكرة يتضمن الفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديميات. بخلاف إدارة التعاقدات وغيرها من جميع التفاصيل الخاصة بالقطاع الكروي".

عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وتابع: "يرغب رئيس الأهلي، تصويب العديد من الأمور الخاطئة في القطاع وتحديدًا في الفريق الأول الذي يشهد حالة من عدم الإستقرار والثقة الزائدة والغرور وعدم الإلتزام داخل وخارج الملعب وهو ما كان سببًا رئيسيًا في خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضية أمام الزمالك ".


وشدد:"طلب رئيس الأهلي من رمضان الجلوس على الدكة في مباريات الأهلي، بهدف إعادة الإتزان لغرفة ملابس الفريق وتوجيه رسالة لجميع اللاعبين بأن العقاب الفوري والقوي سيكون رد سريع لأي لاعب يُقصّر في دوره داخل الملعب".


وواصل: "بالإضافة إلى أي لاعب يعترض على قرارات الجهاز الفني أو يثبت عدم إلتزامه خارج الملعب بالسهر أو التواجد في الحفلات والأماكن العامة دون الحصول على إذن من النادي رغم أن التقاليد والعادات تؤكد أن المدير الرياضي لا يجلس على الدكة في المباريات إلا أن الخطيب إتفق مع محمد رمضان على جلوس الأخير على الدكة من أجل تحقيق الإنضباط في الفريق ".
 

مقالات مشابهة

  • صراع العقل والعاطفة
  • الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة.. فيديو
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • الأمم المتحدة: قوات الاحتلال تعيق استعدادات موسم الأمطار في غزة
  • الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة
  • "أوتشا": العوائق الإسرائيلية تعرقل استعداداتنا لموسم الأمطار بغزة
  • مصر تكثف إسقاط المساعدات الإنسانية على غزة