انتقد الإعلامي تامر أمين، أداء منتخب مصر رغم فوزه بثنائية نظيفة على منتخب سيراليون في تصفيات كأس العالم، واصفا إياه بأنه من أسوأ المبارايات منذ فترة طويلة.

3 أضعاف راتبه.. مانشستر يونايتد يستعد لضم جريزمان سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة على مراكز ومدن الغربية (صور)  التحليل ليس بالنتيجة فقط 

وقال أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، مساء الأحد، إن التحليل ليس بالنتيجة فقط ولكن يجب أن ننظر للأداء وهذا ما يفتقده المحللين الرياضيين للمباراة، معلقا: كسبنا نغني.

. خسرنا نقطع محلل أبو نتيجة بيشتغل كده".

وأضاف أن الماتش أبرز أن منتخب مصر لديه مشكلات كبيرة، معلقا: "توفيق ربنا هو سبب فوزنا وليس قوة الأداء ولا الخطة الموضوعة وجدية اللاعيبة".

أداء منتخب سيراليون كان أفضل من منتخب مصر

واعتبر أن أداء منتخب سيراليون كان أفضل من منتخب مصر، الذي فاز بتوفيق إلهي وليس لأداء اللاعبين، مردفا: “رجل المباراة في مصر هو حارس المرمى محمد الشناوي الذي منع ثلاثة أهداف محققة، ولولا تألق الشناوي ولولا طرد أحد لاعبي سيراليون في الشوط الأول لكنا واجهنا ظروفا أصعب”.

 صلاح كان خايف على رجله

وأكمل: "اللاعيبة نازلة ومش عاوزة تلعب.. ومحمد صلاح لمسته سحرية  لكن مش بيتحرك كان خايف على رجله ولا يلتحم، وكان رافع شعار عدي يا ليلة علشان ارجع ليفربول سليم، وجناح سيراليون كان فاتح طريق صحراوي على محمد هاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب سيراليون منتخب مصر الإعلامي تامر أمين تصفيات كاس العالم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم

استغنى الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن مدرب المنتخب الأول، البرتغالي روي بينتو الإثنين، وفقاً لبيانٍ بثّه على حسابه في منصة "إكس".

ولم يكشف الاتحاد في بيانه عن هوية المدرب البديل، رغم أن ثمة أنباء تحدثت عن إمكانية تولّي اسم كبير لقيادة المنتخب، مع احتمالية أن يتم الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش أو الأرجنتيني هكتور كوبر المهمة.

وتولى بينتو (52 عاماً) مهمة تدريب "الأزرق" في آب/أغسطس 2022 خلفاً لمواطنه إيميليو بيكس، وذكرت تقارير إعلامية بأن الاتحاد قام بتسوية عقده بعد الوصول إلى اتفاق ودّي بين الطرفين يقضي برحيله.

وقاد بينتو المنتخب الكويتي في "خليجي 25" التي أقيمت في البصرة، وودّع منافساتها من الدور الأول، قبل أن ينجح في الوصول بالفريق إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية والدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وجاء منتخب الكويت في المجموعة الثانية من التصفيات إلى جانب كوريا الجنوبية والعراق والأردن وعمان وفلسطين.

ويبدأ "الأزرق" حملته في التصفيات في 5 أيلول/سبتمبر المقبل بمواجهة "النشامى" في العاصمة الأردنية عمّان.

كل الشكر والتقدير للمدرب البرتغالي روي بينتو على الفترة التي أشرف خلالها على تدريب منتخبنا الوطني الاول ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك المقبلة.#أزرقنا_بيرقنا #KuwaitFA pic.twitter.com/UjSyEu7u18

— KuwaitFA (@KuwaitFA) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وزير التنمية المحلية الجديد بعد حلف اليمين الدستورية
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم