علق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي على الفوز الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره منتخب سيراليون، اليوم الأحد، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وكتب محمد الشناوي الذي تألق في مباراة اليوم أمام منتخب سيراليون وحافظ على نظافة شباكه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "بداية موفقة بحمدالله في تصفيات المؤهلة لكأس العالم".

بداية موفقة بحمدالله في تصفيات المؤهلة لكأس العالم ???????? pic.twitter.com/SKKjoHtlj9

— Mohamed El Shenawy (@Melshenawy) November 19, 2023

وحقق منتخب مصر فوزا ثمينا علي مضيفه منتخب سيراليون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد

على ملعب "سامويل كانيون دو" بالعاصمة الليبيرية "مونروفيا" في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل هدفي المنتخب الوطني محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقتين 18 و62، ولعب منتخب سيراليون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد تيريس فورنا، كما تعرض عبدول كابيا لاعب سيراليون للطرد في الدقيقة 98 لحصوله على إنذارين.

والفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب المصري بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة ليتربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

بينما تكبد منتخب سيراليون الهزيمة الأولى بعد تعادله في الجولة الأولى أمام إثيوبيا بدون أهداف ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن كل من إثيوبيا صاحبة المركز الخامس وعن غينيا بيساو صاحبة المركز الثالث وعن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم محمد الشناوي منتخب مصر منتخب سيراليون المنتخب المصري كأس العالم 2026 مصر وسيراليون مصر ضد سيراليون منتخب سیرالیون

إقرأ أيضاً:

تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا

رد يورجن كلوب، مدرب ليفربول السابق، على الأنباء التي تتحدث عن إمكانية تدريب منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "الجميع يأمل أن يستمر جوليان ناجلسمان مدربًا لألمانيا لفترة أطول بكثير من عام 2026".

وكان يورجن كلوب قد مُنح، اليوم الثلاثاء، وسام الاستحقاق الألماني، أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيُحتفل به يوم الخميس.

وتسلم كلوب، الذي سبق له تدريب بوروسيا دورتموند وليفربول وغيرهما، من الرئيس فرانك-فالتر شتاينماير وسام الاستحقاق، وهو وسام يمنح، وفقا لنظامه الأساسي، للأشخاص "الملتزمين بشكل ملحوظ بقيم الديمقراطية"

مقالات مشابهة

  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • أول تعليق لـ سام مرسي بعد استبعاده من منتخب مصر
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلي موريتانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا