شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “الهلال الأحمر” تعزز جهودها لصالح المتأثرين من الفيضانات في هرشبيلي بالصومال، عززت هيئة الهلال الأحمر الإمارات ي، جهودها الإنسانية لدعم المتأثرين من الفيضانات في منطقة بلدوين بولاية هرشبيلي بالصومال، وقدمت عبر مكتبها في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ الهلال الأحمر” تعزز جهودها لصالح المتأثرين من الفيضانات في هرشبيلي بالصومال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الهلال الأحمر” تعزز جهودها لصالح المتأثرين من...

عززت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جهودها الإنسانية لدعم المتأثرين من الفيضانات في منطقة بلدوين بولاية هرشبيلي بالصومال، وقدمت عبر مكتبها في مقديشو، مساعدات إغاثية عاجلة ومتنوعة لآلاف الأسر المتضررة، التي تقطعت بها السبل جراء الفيضانات الجارفة، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة في الولاية.

وتضمنت المساعدات كميات كبيرة من المواد الغذائية والاحتياجات الضرورية الأخرى.

وأكدت الهيئة، أن هذه المساعدات تأتي في إطار مبادراتها لتوفير الاحتياجات الإنسانية للشعوب الشقيقة والصديقة دون تمييز، وتعزيز قدرة تلك الشعوب على مواجهة التحديات والظروف الإنسانية الطارئة، موضحة أن تحركاتها في المناطق المتضررة من الفيضانات في الصومال، تحظى باهتمام كبير من قيادتها العليا التي تتابع برامج الهلال الأحمر الميدانية في مختلف الدول والساحات، وتسعى دائما لتبني كافة المبادرات التي تصون كرامة الإنسان.

كما أكدت حرصها على تنفيذ المبادرات التي تحدث فرقا في مسيرتها في مجال العمل الإنساني والتنموي، وتضيف بعدا جديدا لاستراتيجيتها في شمولية العطاء، وعدم حصره في مجالات معينة ومحدودة، لافتة إلى تنوّع المشاريع والبرامج يوسّع مظلة المستفيدين من خدمات الهلال الأحمر إقليميا ودوليا.

وشددت على أن جهودها في هذا الصدد تجسد نهجها في تقديم مختلف أشكال الدعم الإنساني والتنموي للدول والشعوب في جميع المجالات.

إلى ذلك أعربت الأسر المتضررة من كارثة الفيضانات في الصومال، والمستفيدة من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي، عن شكرها وتقديرها للهيئة لوقوفها إلى جانبهم وحرصها على التخفيف من معاناتهم، وهو ما يعبر عن مواقفها تجاه الإنسانية جمعاء، انطلاقا من قيمها ومبادئها التي تقوم على مساعدة الآخرين والتضامن معهم في جميع الأوقات والظروف.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الإمارات الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

المناطق_واس

كثفت أمانة منطقة حائل جهودها في إدارة النظافة العامة خلال شهر سبتمبر الماضي 2024، بهدف تعزيز المظهر الحضري وتحقيق بيئة نظيفة تليق برقي المجتمع وتكامله الحضاري.

 

أخبار قد تهمك أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94 18 سبتمبر 2024 - 12:52 مساءً أمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس 5 سبتمبر 2024 - 6:27 مساءً

وأوضحت الأمانة أن مؤشرات الأداء سجلت أرقامًا ملحوظة في مختلف الأنشطة المتعلقة بالنظافة، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

 

وأفادت الأمانة بأنها رفعت 65,610 أطنان من النفايات، وأزالت 15,500 طن من مخلفات البناء التي جُمِعَت خلال عمليات النظافة الشاملة، كما تمت معالجة 3,235 طنًا من النفايات المبعثرة في الأحياء والمرافق العامة.

 

 

كما نُفِّذَت عمليات تنظيف واسعة شملت الكنس اليدوي بمسافة 1,320 كيلومترًا طوليًا، وجمع النفايات يدويًا بمسافة 98,050 كيلومترًا طوليًا، وشملت الجهود غسيل 18,500 حاوية نفايات، وصيانة 155 حاوية أخرى للحفاظ على البيئة وضمان الاستخدام الآمن والمستدام لها.

مقالات مشابهة

  • طرابلس | اجتماع لبحث مطالبات المواطنين بتعويضاتهم عن العقارات التي تم نزع ملكيتها لصالح المنفعة العامة
  • قرقاش: رئيس الدولة يجدد نهج الإمارات الثابت في دعم الأشقاء
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • حملة هاريس تكثف جهودها لحشد المسلمين للتصويت لها
  • بيروت.. ميقاتي يبحث مع عراقجي آخر التطورات في لبنان
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • الإمارات تقود تحركاً عربياً لدى الأمم المتحدة لمواجهة تداعيات التصعيد العسكري في لبنان وتفعيل الاستجابة الإنسانية العاجلة
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين