أعرب روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني عن إزعاجه الشديد لما بدر من جماهير ليبيريا اتجاه محمد صلاح لاعب الفراعنة في أثناء مواجهة سيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

رد فعل روي فيتوريا

وانتهت المواجهة التي جمعت بين منتخب مصر ضد نظيره سيراليون، بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتحدث روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني قائلًا: "الشئ الذي لم يعجبني، وازعجني للغاية، الوقفات الكثيرة التي حدثت أثناء المواجهة، عندما حاولت بعض الجماهير الوصول لمحمد صلاح، وأدت لفقدان التركيز لدينا في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة".

عاجل.. أول تعليق من روي فيتوريا بعد فوز منتخب مصر أمام سيراليون ترتيب هدافي منتخب مصر بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون

واقتحم بعض المشجعين من ليبيريا أرضية ملعب مباراة مصر ضد سيراليون، واتجه كل منهما نحو لاعب الفراعنة محمد صلاح، وتم السيطرة على الموقف وتدخل قوات الأمن.

وسيواجه منتخب مصر نظيره بوركينافاسو في المباراة القادمة يوم الاربعاء القادم، ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات بتصفيات كأس العالم لعام 2026.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيتوريا منتخب مصر ليبيريا محمد صلاح سيراليون تصفيات كاس العالم روي فيتوريا مدرب منتخب مصر روی فیتوریا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي

في واقعة أثارت الجدل، ظهر محمد صلاح جناح ليفربول بشكل مفاجئ، من خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن إعلان لتطبيق خاص بالمراهنات على نتائج المباريات والكسب غير المشروع قانونًا أو شرعا، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو الذي يستخدم صوت وصورة الفرعون المصري من أجل الترويج لبرنامجه. 

محمد صلاح ضحية الذكاء الاصطناعي 

حديث محمد صلاح عن المراهنات لم يكن حقيقيا، إذ جرى استخدام صوته وفيديو قديم له من إحدى المقابلات، للترويج لبرنامج مراهنات يعمل على توقع نتائج المباريات وأحداثها والحصول على مبالغ ضخمة حال تطابقت تلك التوقعات مع أحداث المباراة. 

الفيديو المنتشر لمحمد صلاح كان في لقاء خاص مع شبكة سكاي سبورتس، تحدث خلاله لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن جميع الأشياء التي يسعى لتحقيقها في المستقبل وخلال مسيرته إلى جانب سرد بعض الكواليس الخاصة بالمسيرة التاريخية في أوروبا، إذ أجرى المقابلة باللغة العربية، ولم يتحدث عن برنامج مراهنات أو غيره، ولم يتطرق للحديث عن أشياء خارج سياق مسيرته الرياضية. 

الفيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي، ويحمل العديد من الأخطاء اللغوية التي جعلته يفقد مصداقيته ويفشل في تحقيق الهدف المراد، وهو جذب متابعي كرة القدم وجماهير الفرعون المصري للمشاركة في برامج المراهنات التي أنهت مسيرة العديد من نجوم الكرة بسبب مشاركتهم في المراهنة علي نتائج المباراة وتسيير المباراة وفقا لتوقعاتهم.

 

ومشاركة نجوم الكرة في مراهنات المباريات هو أمر المجرم في قانون كرة القدم، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق توصيات من أجل ضبط تلك العملية والحفاظ على نزاهة اللعبة الأكثر شعبية. 

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • موسيالا: ناجيلسمان يمنحني الكثير من الحرية على أرض الملعب
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول