نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء حول نية العمل على نسخة معربة من المسلسل التركي العشق الممنوع الذي يعتبر واحد من أكثر الاعمال التركية شهرة وانتشارًا. 

اقرأ ايضاًمرور 13 عامًا على انتحار سمر في "العشق الممنوع".. والجمهور يعيد استذكار العملتفاصيل النسخة المعربة من "العشق الممنوع"
 

كشفت الصفحة عن البدء بالعمل عن نسخة معربة من "العشق الممنوع" كما نشرت قائمة بأسماء الشخصيات العربية، بالرغم من عدم تأكيد الخبر او انتشار أي تفاصيل تتعلق به.

وبحسب هذه الصفحة سيجسّد النجم اللبناني "نيقولا معوّض"  دور "مهند" أو بالتركي "بهلول" الذي قدمه الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، أما النجمة السورية كندة حنّا فتجسّد شخصية "سمر" او "بيهتار" وقدمتها في النسخة التركية بيرين سات، وسيشارك النجم السوري عباس النوري في دور شخصية "عدنان بيك" و سلمى المصري في دور "فيروز خانم"، والنجمة دلع نادر ستجسّد شخصية "نهال" التي قدمتها الفنانة هازال كايا، ولم تخلو الدراما المعرّبة من النجمة "ريتا حرب" التي ستجسّد شخصية بيسان شقيقة سمر.
 

وستدور تفاصيل المسلسل حول زواج عدنان بيك من فتاة تصغره بالسن وهي سمر لتقوم بخيانته مع ابن شقيقه "مهند" الذي يعيش معه في نفس القصر.

اقرأ ايضاًعاش قصة حب مثيرة مع بطلة العشق الممنوع.. صورة نجم طائر الرفراف تثير الجدل View this post on Instagram

A post shared by العم سعدو (@saado.2022)

وحققت النسخة التركية شهرة واسعة عربيًا، وما زال المسلسل يحظى بشعبية كبيرة في تركيا وحول العالم بالرغم من مرور أكثر من 20 عامًا على عرضه.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل العشق الممنوع أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف العشق الممنوع

إقرأ أيضاً:

بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيًا، الليلة في أحد الأماكن الشهيرة في منطقة التجمع الخامس.

 

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

ومقرر أن يتغنى كاظم الساهر، بباقة من ألمع أغانيه، كما يحتفل بطرح ألبومه الجديد "مع الحب" وسط حضور جمهوره المصري.

 

يعد هذا الحفل بمثابة عودة للقيصر إلى جمهوره المصري بعد غياب عامين، إذ كان آخر حفل له في مصر الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية معربًا عن سعادته بحفل القاهرة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" : "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

 

مع الحب .. ألبوم كاظم الساهر الجديد

يضم ألبوم مع الحب، 13 أغنية، وهم: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان قد طرح كاظم الساهر حديثًا كليب يا وفيّة، والذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج :ثيري جورج فيرنير، وتقول كلماتها “ الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال من قال لا يبكي الرجال”

 

كما طرح “الساهر” سابقًا أغنية يا قلب التي سجلت أكثر من 600 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ببسمتينِ ننتهي بنظرتينِ نُسرقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ ياقلب إني مرهقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ تعشق في العشق في العشق تاريخٌ لنا حوادث.. سوابقُ في العشق في العشق أنسى من أنا لا حكمةٌ.. لا منطقُ فكل حبٍّ قصةٌ فصولُها توثّقُ وكلَّ حسناءٍ نرى تبكي لنا نصدقُ من مِنّا لا يُعجبه هذا الجمال الخارقُ من مِنّا لا يُعجبه من منّا لا يسعده وجه صبوح مشرقُ من منّا لا يسعده من منّا لا يسكره ثغرٌ لهيبٌ يُحرقُ من منّا لا يسكره هنا الجمال هنا الجمال فابتسم سبحان ربي يخلقُ ألم أقلْ يا سادتي في المكر لا نوفَّقُ إن لم نصن عهودنا أبوابنا ستغلقُ ضعنا وضيعنا الهوى والكل في الهوى سوى نبكي على ماضٍ هوى وليلُنا ممزّقُ نبكي ونشتكي لمن ومن بنا يصدِّقُ لا أحدٌ يسمعُنا ولا علينا يُشفقُ ياقلب إني مرهقُ”.

 

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • عاجل- أنباء عن تراجع وانسحاب الجنود من قصر الرئاسة في بوليفيا..بعد انتقادات علنية وجهها الرئيس
  • بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية
  • «الشارقة للتراث» يُنظم النسخة الـ 17 من «بشارة القيظ»
  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»