شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميتلاند الدنماركي الأمور حُسمت الأهلي أتم تعاقده مع إمام عاشور، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي عبر أحد مسؤوليه انتهاء صفقة أمام عاشور وانتقاله إلى الأهلي موضحًا أن الأمور قد حُسمت بالفعل وأن اللاعب المتواجد في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتلاند الدنماركي : الأمور حُسمت .

. الأهلي أتم تعاقده مع إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتلاند الدنماركي : الأمور حُسمت .. الأهلي أتم...

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي عبر أحد مسؤوليه انتهاء صفقة أمام عاشور وانتقاله إلى الأهلي موضحًا أن الأمور قد حُسمت بالفعل وأن اللاعب المتواجد في القاهرة الآن أتم تعاقده ليمثل صفوف الأحمر بداية من الموسم المقبل. 

وواصلت تقارير دنماركية حديثها صباح اليوم الاثنين نقلاً عن مسؤولي إدارة ميتلاند ، يبدو أن أمام عاشور الذي حقق انطلاقة جيدة في بداية انتقاله إلى ميتلاند الدنماركي الشتاء الماضي ، قد أعاقت الإصابة مشواره وحرمته من استكمال موسمه في الدنمارك ، لكنه الآن أصبح يستعد لبداية جديدة مع الأهلي الذي يستعد للإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا الساعات القليلة المقبلة.وأضافت، النادي الدنماركي حقق مكاسب مالية من صفقة أمام عاشور ، وهذه سياسة متبعة من إدارة النادي وممتدة منذ سنوات عدة ، إنها سياسة استثمارية. 

صحفي أفريقي متخصص في الانتقالات يؤكد انتقال إمام عاشورتأكيدات الأهلي ..

كانت مصادر داخل النادي الأهلي قد أكدت الساعات الماضية ، تحرك الأهلي للتعاقد مع إمام عاشور في الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب أصبح قريب أكثر من أي وقت مضى ورغم حالة الانقسام التي ظهرت الساعات الماضية، داخل أروقة الأهلي بخصوص إمام عاشور، وإمكانية التعاقد معه صيف العام الجاري، خصوصًا أن الجماهير الحمراء عبّرت عن رفضها للصفقة لتورط عاشور في توجيه السباب لرموز الأهلي خلال وقت سابق، وعلى رأسهم الراحل صالح سليم، إلا أن هناك اتجاهًا قويًا لحسم الصفقة.

 وأبدى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر رغبته الجادة في التعاقد مع إمام عاشور من أجل تدعيم خط الوسط تعويضًا لرحيل حمدي فتحي، خصوصًا أن عاشور لاعب دولي، ويجيد نقل الهجمة بشكل سريع ويجيد التسديد بجانب صناعة اللعب بشكل مؤثر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس میتلاند الدنمارکی مع إمام عاشور أمام عاشور

إقرأ أيضاً:

حكم قراءة سورة "يس" بنيَّة قضاء الحاجات وتيسير الأمور

قالت دار الإفتاء المصرية أن قراءة القرآن الكريم من الأمور التي تجلب لصاحبها البركة والثواب والأجر من الله عز وجل؛ ومن السور التي ورد في فضل قراءتها عدة أحاديث: سورة "يس".

فضل قراءة سورة يس بعد صلاة الفجر جواز قراءة سورة يس لرد المسروق؟ أمين الفتوى يحسم الجدل حكم قراءة سورة "يس" بنيَّة قضاء الحاجات وتيسير الأمور

وتابعت دار الإفتاء المصرية فعن معقل بن يسار رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: «و"يس" قَلْبُ الْقُرْآنِ، لَا يَقْرَؤُهَا رَجُلٌ يُرِيدُ اللهَ والدَّارَ الْآخِرَةَ إِلَّا غُفِرَ لَهُ، وَاقْرَءُوهَا عَلَى مَوْتَاكُمْ» رواه أحمد.

وأضافت الإفتاء أن قراءة سورة "يس" لها فضل كبير، ولقارئها ثواب عظيم من الله عزَّ وجلَّ، وقد قرَّر فريق من العلماء جواز قراءة سورة يس" بنية قضاء الحاجات وتفريج الكربات -كالسَّعة في الرزق وقضاء الدَّين وتيسير الحاجات ونحو ذلك من أمور الخير- وأنَّ مَنْ قرأها متيقنًا بأن الله عزَّ وجلَّ سيقضي حاجته ببركة قراءة القرآن وسورة "يس" حصل له مقصوده بإذن الله

قراءة يس بعد الفجر 

وضحت الغفتاء أنه قد ورد في السنة النبوية المطهرة الحث على ذكر الله تعالى بعد صلاة الفجر؛ ومن ذلك ما رواه الإمام الترمذي في "جامعه" من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «مَنْ صَلَّى الْغَدَاةَ فِي جَمَاعَةٍ ثُمَّ قَعَدَ يَذْكُرُ اللهَ حَتَّى تَطْلُعَ الشَّمْسُ ثُمَّ صَلَّى رَكْعَتَيْنِ كَانَتْ لَهُ كَأَجْرِ حَجَّةٍ وَعُمْرَةٍ؛ تَامَّةٍ تَامَّةٍ تَامَّة».

ومن أعظم الذكر قراءة القرآن الكريم، وقد ورد الأمر الشرعي بقراءته مطلقًا، والأمر المطلق يقتضي عموم الزمان والمكان والأشخاص والأحوال، فامتثاله يحصل بالقراءة فرادى أو جماعات، سرًّا أو جهرًا، ولا يجوز تقييده بهيئة دون هيئة إلا بدليل.

كما ورد الشرع بفضل سورة يس وعِظَمِ ثواب قراءتها؛ في نحو ما أخرجه الدارمي والترمذي -واللفظ له- والبيهقي في "شعب الإيمان" من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «إِنَّ لِكُلِّ شَيْءٍ قَلْبًا، وَقَلْبُ القُرْآنِ يس، وَمَنْ قَرَأَ يس كَتَبَ اللهُ لَهُ بِقِرَاءَتِهَا قِرَاءَةَ القُرْآنِ عَشْرَ مَرَّاتٍ»، وأخرج الطبراني وابن مردويه من حديث أنس رضي الله عنه مرفوعًا: «مَنْ دَاوَمَ عَلَى قِرَاءَةِ يس كُلَّ لَيْلَةٍ ثُمَّ مَاتَ، مَاتَ شَهِيدًا».
 

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • عربيد: ندعو لتكليف الجيش تولي زمام الأمور
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • حكم قراءة سورة "يس" بنيَّة قضاء الحاجات وتيسير الأمور
  • المصري يعلن تعاقده مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • المصري يُعلن تعاقده مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لثلاثة مواسم
  • ماذا سيقول رئيس الكتائب الليلة؟