نظمت أمانة التدريب والتثقيف بأمانة المنتزه ثانِ بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، ندوة توعوية بعنوان «أهمية المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية وكيفية إدارة غرفة العمليات في الانتخابات»، بحضور الدكتور صلاح عبد القادر أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، والمحاسب محمد حسين ذوق أمين القسم، وماجد جمال أمين تنظيم المنتزه ثانِ، والدكتور عمرو سليم قائم بعمل الأمين المساعد وأحمد بسيوني قائم بعمل الأمين المساعد، وحمدي الشيباني قائم بعمل أمين التدريب والتثقيف.

كما حضر الاحتفالية عبدالله إبراهيم أمين الشؤون البرلمانية، ورمضان الزناتي أمين العلاقات العامة، وعمرو الإسناوي أمين الإسكان والمرافق، وأحمد مدثر قائم بعمل أمين العضوية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة التدريب والتثقيف القسم ولفيف من أعضاء الحزب.

تفاصيل ندوة «مستقبل وطن» بالإسكندرية 

وبحسب بيان الحزب، فإن الندوة التي حاضر فيها الدكتور صلاح عبدالقادر وماجد جمال أمين تنظيم المنتزه ثان، تناولت مفهوم المشاركة السياسية وأهميتها في العملية الديمقراطية.

مستقبل وطن: المشاركة في الانتخابات تعبر عن المناخ الديمقراطي

كما أكد المتحدثين على أهمية المشاركة في الانتخابات، والإدلاء بالأصوات في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم لإظهار مصر بمظهر مشرف أمام العالم يعبر عن المناخ الديمقراطي الذي تعيشه مصر، والإنجازات التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات العشر الماضية، بالإضافة إلى كيفية إدارة العملية الانتخابية داخل غرفة العمليات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الإسكندرية حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية المشاركة في الانتخابات الرئاسية التدریب والتثقیف فی الانتخابات مستقبل وطن قائم بعمل

إقرأ أيضاً:

أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية

بغداد اليوم -  طهران

كشفت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم السبت (6 تموز 2024)، عن تقدم مرشح التيار الإصلاحي النائب مسعود بزشكيان على منافسه المتشدد سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت صباح أمس الجمعة.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "الأخبار العاجلة" الإيرانية الرسمية، فإنه وفق عمليات العد والفرز المستمرة حصل مرشح الإصلاحيين على 12 مليون و250 ألف صوت، فيما حصل سعيد جليلي على 10 ملايين و300 ألف صوت.

كما قال مصدر مسؤول في لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران، إن نسبة المشاركة بلغت 50 بالمائة من أصوات الناخبين الذين يحق لهم المشاركة. 

وكانت الجولة الأولى قد شهدت أدنى مشاركة في تاريخ إيران منذ عام 1979، حيث بلغت نسبة المشاركة 40 بالمائة فيما قاطع الغالبية هذه الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • محمد علي رشوان يكتب: أساس النجاح.. على اللاعبين أن يدركوا أهمية المشاركة والسير على البرنامج التدريبي وتقليل الفسح والتنزه
  • ندوة سياسية نظمتها مجالس المقاومة بمديريات أرحب همدان وبني الحارث بصنعاء بمحافظة مأرب
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • طلاب جامعة دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب تعبر عن إرادة السوريين في تعزيز الديمقراطية