لايف ستايل، أم لم تتحمل صراخ ابنتها ذات الـ3 أعوام فألقتها من الشرفة!،ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على أم ألقت بطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات من .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أم لم تتحمل صراخ ابنتها ذات الـ3 أعوام.. فألقتها من الشرفة!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أم لم تتحمل صراخ ابنتها ذات الـ3 أعوام.. فألقتها من...

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على أم ألقت بطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات من الطابق الثاني للتخلص من بكائها المستمر.

وتلقى قسم شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية شمال القاهرة، بلاغا بسقوط طفلة تدعى مكة، تبلغ من العمر 3 سنوات، من شرفة الطابق الثاني في أحد المنازل بمنطقة المنشية الجديدة بالمدينة، وعقب نقلها إلى المستشفى تبين إصابتها بكسور بالفخذ الأيسر وكدمات بفروة الرأس.

واستجوبت أجهزة الأمن خالة الطفلة، التي اتهمت شقيقتها بإلقاء طفلتها، من الطابق الثاني بحجة كثرة صراخها وبكائها المستمر، وتسببها في إزعاجها.

وألقت أجهزة الأمن القبض على الأم التي اعترفت بالواقعة، وبفحص صحيفة أحوالها الجنائية تبين أنه سبق اتهامها بممارسة الأعمال المخلة والمنافية للآداب.

وتقرر إحالة الأم إلى النيابة التي كلفت المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة وبيان دوافع الأم الحقيقية من إلقاء طفلتها من الشرفة ومحاولة قتلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| شكاوى من امتحان الفيزياء.. صراخ وبكاء أمام اللجان بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم، امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، واشتكى طلاب الثانوية العامة، من صعوبة امتحان مادة الفيزياء، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط ويحتاج إلى وقت أطول للحل.

وشهدت اللجان حالة من البكاء والصراخ بين الطالبات اللاتي أكدن أن الامتحان صعب ويحتاج إلى وقت إضافى.

واستكمل 37 ألفا و432 طالبًا وطالبة بشهادة الثانوية العامة امتحاناتهم، اليوم السبت، بمحافظة المنيا، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية والرياضية، والبالغ عددهم (23985) طالبا بالشعبة العلمية، و(2370) طالبا بالشعبة الرياضية امتحان مادة الفيزياء بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية والبالغ عددهم (11077) امتحان مادة التاريخ حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الأول اليوم السبت في مادة التاريخ ، كما يؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء.

كما أدى  طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة  اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية).

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.

ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ 434 ألفا و574 طالبا وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) 102 ألف و827 طالبا وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم 207 آلاف و685 طالبا وطالبة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء على مدار 24 ساعة
  • تألق لافت للبراعم والناشئات في اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الأمن يوقع بـ 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 28 جريمة
  • الثانوية العامة 2024| شكاوى من امتحان الفيزياء.. صراخ وبكاء أمام اللجان بالمنيا