بوابة الوفد:
2024-10-03@06:46:31 GMT

آداب الفيوم تنظم ندوة عن مبادرة "حياة كريمة" غدا

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

تنظم كلية الآداب بجامعة الفيوم، ندوة عن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" وذلك غدا  الإثنين فى  الثانية عشرة ظهرًا بقاعة المؤتمرات بكلية الآداب.


وتقام الندوة تحت رعاية الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس الجامعة والدكتور عاصم العيسوى نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة  واشراف الدكتور طارق عبد الوهاب   عميد كلية الاداب والدكتور هانى ابو العلا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

مجلس الدراسات العليا بالجامعة

ومن جهه اخرى عقدَ مجلسُ شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بجامعة الفيوم جلستَهُ برئاسة الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافيَّة والبحوث، وبحضور أعضاء المجلس ، اليومَ الأحد بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزيَّة.

في بداية الاجتماع تمَّ التَّصديقُ على مَحضر الاجتماع السّابق، وقد وافقَ المجلسُ على تسجيل عددٍ من الدرجات العلميَّة؛ ع29  ماجستير، و20  دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها. 

وخلالَ هذا الاجتِماعِ تمَّ عَرْضُ خِطابِ الإدارة العامة للمكتب الفني لوزير التعليم العالي بشأن الضوابط الخاصة بعقد المؤتمرات العلميَّة الدوليَّة، ومناقشة آليات تنفيذِها، كما أُحيطَ المجلسُ علمًا بالإعلان عن بَدء تفعيل مِنَصّة الأجازات الدراسيّة الإلكترونيّة بالإدارة المركزيّة للبعثات بوزارة التعليم العالي، ومناقشة أهم الضوابط الخاصة بذلك.

ثمَّ ناقشَ المجلسُ الموضوعاتِ المُدرَجَةَ في جدول الأعمال الَّتي تخصُّ قطاعَ الدِّراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافيَّة بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدِها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية الاداب جامعة الفيوم حياة كريمة قاعة المؤتمرات تنمية البيئة خدمة المجتمع الدراسات العليا

إقرأ أيضاً:

إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية

قالت ريهام فكتور، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الإسماعيلية، إن هناك إقبالا كبيرا وملحوظا من المواطنين منذ الساعة الأولى لفتح الشوادر أو المنافذ المتحركة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية وجودة عالية، داخل المحافظة.

وأضافت «فكتور»، خلال مراسلتها للقناة أنه تم الانتهاء من كمية اللحوم الموجودة في الشوادر خلال الساعات الأولى من فتح هذه النوافذ، وتم ضخ أعداد أخرى من اللحوم، وهذه المبادرة ما هي إلا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية تخفيفا عن كاهل الأسرة المصرية لتوفير حياة كريمة لكل المصريين خاصة في ظل العبء الاقتصادي الذي تمر به المنطقة والعالم.

اللحوم بأسعار مخفضة

وأكدت مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن هذه المبادرة توفر اللحوم والدواجن بأسعار وجودة عالية مقارنة بأسعار الأسواق أو داخل أي محال لبيع اللحوم والدواجن.

سعر الكيلو في مبادرة حياة كريمة

ولفتت مراسلة قناة إكسترا نيوز، إلى أن سعر كيلو اللحم البلدي الطازج إلى 310 جنيهات وكيلو اللحم المبرد 210 جنيهات بينما المستورد 158 جنيها، وأما الدواجن فيصل سعرها إلى 112 جنيه فقط.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • احتفالا بذكرى أكتوبر.. أوقاف الفيوم تنظم ندوة بعنوان "عوامل النصر" 
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تحت عنوان ذوي الإعاقة بداية جديدة 
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب وطالبة
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية"
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي