شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنشيلوتي يرحب بصفقات الريال الجديدة في أول أيام الاستعداد للموسم المقبل، 8211; رحب أنشيلوتي بشكل خاص بصفقات الريال الجديدة التي بدأت استعداداتها للموسم الجديد حيث التقطت عدسات الكاميرات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي يرحب بصفقات الريال الجديدة في أول أيام الاستعداد للموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي يرحب بصفقات الريال الجديدة في أول أيام...

– رحب أنشيلوتي بشكل خاص بصفقات الريال الجديدة التي بدأت استعداداتها للموسم الجديد حيث التقطت عدسات الكاميرات الصور له رفقة بيلينجهام وفران جارسيا .

هذا وقد تعاقد البلانكو في الصيف الحالي مع النجمين الإنجليزي والإسباني فضلًا عن خوسيلو وعودة دياز ، وذلك في إطار سعي البلانكو لدخول الموسم الجديد بشكل تنافسي على مختلف البطولات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفحص الطبي أولى استعدادات بايرن ميونخ الألماني للموسم الجديد

استهل نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم استعداداته لانطلاق موسم 2024/2025، وذلك من خلال الفحص الطبي الإلزامي اليوم الاثنين، لكن بدون حضور اللاعبين الذين شاركوا في كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

 

وخضع عدد من نجوم الفريق صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، ومنهم ليون جورتيسكا وسيرجي جنابري، واللذان لم يشاركا في أمم أوروبا مع ألمانيا، لأشعة وفحوصات القلب في مستشفى بارميرزيج برودر في ميونخ، بالإضافة لفحوصات لوظائف الرئة وفحوصات الدم.

 

وفي فترة بعد الظهر، أكمل اللاعبون اختبارات التحمل ورد الفعل وخفة الحركة في مجموعات فردية بمركز تدريبات النادي.

 

وستقام المرحلة الثانية من اختبارات الأداء للاعبين غدا الثلاثاء، قبل أن ينزل اللاعبون إلى أرض التدريب للمرة الأولى، بعد غد الأربعاء، تحت قيادة البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد للفريق.

 

ويعد كل من جوريتسكا وجنابري من اللاعبين المحتمل رحيلهم عن الفريق هذا الصيف، فيما تدور التكهنات أيضا حول مستقبل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

 

على الجانب الآخر، عاد الكرواتي جوسيب ستانيستش، بطل الدوري والكأس الموسم الماضي، إلى ميونخ بعد نهاية فترة إعارته مع باير ليفركوزن.

 

وحتى الآن، تعاقد بايرن ميونخ مع المدافع الياباني هيروكي إيتو قادما من شتوتجارت ولاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا قادما من فولهام الإنجليزي، و الفرنسي مايكل أوليس قادما من كريستال بالاس الإنجليزي.

 

ورغم ذلك سيغيب أوليس عن جزء كبير من استعدادات الفريق للموسم الجديد، وربما المباريات الأولى  من الموسم وذلك بعد استدعاءه للمشاركة مع المنتخب الفرنسي، بقيادة مدربه تيري هنري، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

 

وستقام منافسات كرة القدم بالأولمبياد في فرنسا في الفترة من 24 يوليو الجاري وحتى التاسع من أغسطس المقبل، فيما تقام أول مباراة لبايرن في الموسم يوم 16 أغسطس أمام إس إس في أولم في كأس ألمانيا، ثم ينطلق الدوري الألماني بعد ذلك بأسبوع.

 

وسيقضي اللاعبون الذين شاركوا في أمم أوروبا أو كوبا أمريكا أجازة قبل الانضمام إلى الفريق نهاية هذا الشهر، وقد يحصل هاري كين، الذي خسر مع منتخب بلاده أمام إسبانيا في نهائي أمم أوروبا، على أيام إضافية للراحة.

 

وستتضمن استعدادات بايرن للموسم الجديد، معسكر تدريبي في بحيرة تيجرنسي بين يومي 22 و24 يوليو الجاري، بالإضافة إلى جولة استعدادية في كوريا الجنوبية بين يومي 31 يوليو والخامس من أغسطس.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يُعلن عن بدء تسجيل اللاعبين للموسم الجديد 2024/25
  • محمد عبد المنعم يرحب بصفقة الأهلي الجديدة يوسف أيمن
  • برشلونة يحسم مستقبل لامين يامال بعد يور.. التحضير للموسم الجديد
  • لاعب اتحاد جدة يرحل إلى الرائد
  • شاهد قميص بايرن ميونخ الجديد استعدادا للموسم المقبل (فيديو)
  • ولي كريم مدرباً لفريق كرة الكهرباء للموسم المقبل
  • بالصور.. شباب قسنطينة يباشر تحضيراته للموسم الجديد
  • الفحص الطبي أولى استعدادات بايرن ميونخ الألماني للموسم الجديد
  • بايرن ميونخ يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • بن شيخة يسطر برنامج تحضيرات “الكناري” للموسم الجديد