علوم وتكنولوجيا، رئيس إنستجرام Threads ليست بديلا لتويتر،قال آدم لآدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام، إن ثريدز ليست بديلاً عن تويتر وهي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رئيس إنستجرام: Threads ليست بديلا لتويتر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رئيس إنستجرام: Threads ليست بديلا لتويتر
قال آدم لآدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام، إن ثريدز ليست بديلاً عن تويتر وهي مخصصة للمستخدمين الذين يبحثون عن منصة "أقل غضبًا".

 

وفقًا لتقرير IANS ، أوضح موسيري أن ميتا ليس لديها نية لاستبدال تويتر  بتطبيق ثريدز، ينصب تركيز الشركة التي يقودها مارك زوكربيرج على إنشاء "ساحة عامة للمجتمعات على إنستجرام، فقط منصة أقل غضبًا للمحادثات ".

 

بالإضافة إلى ذلك، لن تركز Threads فقط على الأحداث العالمية والأخبار العاجلة.

 

قال المدير التنفيذي لـ إنستجرام على موقع "Threads": "ستظهر السياسة والأخبار الجادة حتمًا على التطبيق - وهي موجودة على إنستجرام أيضًا إلى حد ما - لكننا لن نفعل أي شيء لتشجيع هذه القطاعات".

 

بالإضافة إلى ذلك تحدث الرئيس التنفيذي لـ إنستجرام أيضًا عن اعتقادهم أن الخيوط يمكن أن تكون شيئًا جيدًا للمجتمع الموجود بالفعل على إنستجرام. قال: "ولكن بالنظر إلى كل ما كان يجري، اعتقدنا أن هناك فرصة لبناء شيء كان مفتوحًا وشيئًا مفيدًا للمجتمع الذي كان يستخدم إنستجرام بالفعل".

كيفية التسجيل في Threads؟

يمكنك التسجيل في المواضيع عبر بيانات اعتماد حساب إنستجرام الخاص بك، في اللحظة التي تقوم فيها بتنزيل التطبيق على هاتفك، سترى خيار "تسجيل الدخول باستخدام إنستجرام".

 

بمجرد النقر فوق الخيار يمكنك إدخال بيانات اعتماد إنستجرام لبدء عملية التسجيل، ومع ذلك إذا قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى حساب إنستجرام الخاص بك من هاتفك، فستتطلب عملية التسجيل نقرة واحدة فقط، الأمر متروك لك إذا كنت تريد الاحتفاظ باسم مستخدم إنستجرام الخاص بك أو تغييره للخيوط.

 

وبعد التسجيل عبر إنستجرام، سيتم نقلك إلى ملف التعريف الخاص بك، ابحث عن علامة التبويب "استيراد من إنستجرام" في الصفحة وسيتم استيراد سيرتك الذاتية في إنستجرام على سلاسل الرسائل، ومع ذلك يمكنك أيضًا تخصيص السيرة الذاتية للخيوط وكتابتها بشكل مختلف، إذا كنت ترغب في ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الحزينة التي شغلت السوشيال ميديا، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تلك الأحداث.

حادث سير لوالدة ريم البارودي

أعلنت الفنانة ريم البارودي عن تعرض والدتها لحادث سير أدى إلى دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية.

وكتبت «ريم» عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «فضلًا وليس أمرًا، أرجو الدعاء لأمي بعد تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء».

حادث سير للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد

أعلنت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد عن تعرضها لحادث سير أدى إلى تهشم سيارتها، وكتبت عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: «الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، راضية يا رب».

وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عبر ستوري موقع «إنستجرام» عن رحيل زوجته، وكتب قائلاً: «إن لله وإن إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله، زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

مقالات مشابهة

  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • سعد الحريري يُدين اغتيال حسن نصرالله: دفعنا غاليا من أحبتنا حين صار الاغتيال بديلا للسياسة
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة للجيش
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • Threads يسمح بوضع علامة على موقعك فى المنشورات
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير