RT Arabic:
2024-06-30@14:03:00 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /19.11.2023/

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /19.11.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

بوليانسكي: واشنطن تخطط لرمي أوكرانيا تحت عجلات الحافلة لأن نظام كييف سيسقط قريباالجيش الأوكراني يقصف قرية نيكولايفو دارينو في مقاطعة كورسك"سترانا": الفشل على الجبهة الأوكرانية وتدهور الوضع الاقتصادي يدفع إلى "انفجار" شعبي ضد زيلينسكيالدفاع الروسية: تحييد أكثر من 600 جندي أوكراني خلال يومزاخاروفا عن مقالة بايدن: يجب الاطلاع ليس على تحليل.

. بل تحاليل الكاتببيسكوف: كان هناك خطر حدوث انهيار اقتصادي في روسيا بعد بدء العقوبات لكن تم تجنبهالجيش الروسي يقضي على مجموعات اقتحام أوكرانية على اتجاه كراسنولمانسكيأزاروف يكشف المبلغ الذي تنفقه أوكرانيا على مكتب زيلينسكيتصريحات صارمة من أوربان حول أوكرانياسفير أوكراني سابق في واشنطن يحذر من "السيناريو الأسوأ" بالنسبة للمساعدات الغربيةوزير خارجية فنزويلا: روسيا وفنزويلا تريدان استعادة مستويات إنتاج النفط اليوميةمستشار زيلينسكي: أوكرانيا لا تستطيع مواجهة روسيا طويلاضابط أوكراني: خطة الهجوم المضاد استندت إلى أمل زائفإسقاط مسيرة أوكرانية في سماء مقاطعة موسكوشويغو يشيد بنجاحات القوات الصاروخية والمدفعية الروسية خلال العملية العسكرية في أوكرانيا (فيديو)خبير عسكري أمريكي: الدفاع الجوي الروسي سيسقط جميع طائرات إف-16

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا كييف وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن منظومات الدفاع الجوي التابعة للجيش اعترضت ودمرت الليلة الماضية ست طائرات مسيرة فوق مقاطعات بيلغورود وبريانسك وتفير وجمهورية القرم.

وجاء في بيان الوزارة: "خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف مجددا تنفيذ هجمات إرهابية باستخدام طائرات بدون طيار على أراضي روسيا الاتحادية. وتصدت منظومات الدفاع الجوي المناوبة للمسيرات الجوية المعادية، وأسقطت اثنتين منها فوق أراضي مقاطعة تفير ونفس العدد فوق أراضي جمهورية القرم، وطائرة بدون طيار واحدة فوق أراضي مقاطعة بريانسك، وطائرة بدون طيار واحدة فوق أراضي مقاطعة بيلغورود".

إقرأ المزيد إعلان حالة التأهب من هجمات بالمسيرات في أربع مقاطعات روسية

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا وبعض المناطق في العمق الروسي، بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

المصدر: تاس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • روسيا تزعم استعداد أوكرانيا لاستخدام قنبلة ذرية.. ماذا يحدث؟
  • السفير الروسي في القاهرة يكتب: نعرض السلام على الغرب مرة أخرى
  • مرشح رئاسي يتوعد بإنهاء الصراع بعد كلمات زيلينسكي عن "الخسائر في الأرواح"
  • أوكرانيا : ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 540 ألفا و490 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • روسيا تشن هجوما صاروخبا على أوكرانيا .. و ترسل 10 آلاف مجند إلى العملية العسكرية الخاصة
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري