بوابة الوفد:
2024-10-03@06:34:41 GMT

محافظ قنا يجدد الثقة في رئيس مدينة قوص

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

 قدم الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، أسمى آيات الشكر والتقدير للواء اشرف الداودي محافظ قنا على تجديد الثقة في توليه رئيسا لمركز ومدينة قوص.   

وثمن الدكتور قدري رئيس هذه الثقة التي عدها وسام شرف يعتز بها، قائلا:" إن تجديد ثقة القيادة التنفيذية يضع على عاتقي مسؤوليات أكبر للمساهمة مع كافة زملائي في مسيرة النجاح والتقدم التي تشهدها المحافظة على جميع الأصعدة وعزمها على المضي قدما في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030 .

 

وعدّ قدري هذه الثقةَ حافزاً له على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن الغالي، مضيفا :" يسعدني أن أكون جزءاً من الإنجازات العظيمة التي تحقق في جمهوريتنا الجديدة علي ارض محافظة قنا تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.  

 واكد الدكتور قدري الشعيني رئيس المركز انه سوف يستكمل انجار عدد من الملفات التي تتربع علي اجندة العمل اليومي، منها متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي يتم تفيذها بقرى المدينه، ومتابعة ملفي المصالحات علي مخالفات البناء و التعديات علي أراضي املاك الدولة والأراضي الزراعية، فضلا عن ملف الاستماع إلى الشكاوي المواطنين والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمدينة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز قوص الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص المحليات محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين

أعلنت رئاسة مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، برئاسة المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، عن توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين، بقرية بنى عبيد، وذلك فى دفع الرسوم  وتحصيل أى متأخرات فى دفع المستحقات الشهرية للمحلات، والشقق السكنية، ومحاضر الإشغالات، والنظافة، والإعلانات، تحت اشراف محمود سيد رئيس الوحدة القروية ببنى عبيد، وذلك بناء على توجيهات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا.

وأكد رئيس المركز، أن السيارة ستجوب كافة القرى ، ويوجد بها "موظف إيرادات، موظف إشغالات، موظف خزينة، موظف شباك استلام، سكرتير الوحدة، موظف الاعلانات ، وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً .

جدير بالذكر أن المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، عمل سابقا نائب لرئيس مركز ومدينة المنيا ، ثم نائبا لرئيس مركز ومدينة مغاغة ، ثم عين رئيسا لمركز ومدينة مطاي، ثم رئيسا لمركز ومدينة ابوقرقاص ، ويعد فخري من رؤساء المراكز والمدن ، التي تنال  تقدير واحترام الجميع ، لكونه يتمتع بملكة قيادية متميزة ، ويصب كافة اعماله في خدمة الجماهير وحل المشكلات، من خلال اللقاءات الجماهيرية، وفتح مكتبة طوال اليوم لتلقي شكاوى  المواطنين .

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين
  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • بريطانيا ترحب بتعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • الشاوش: تعيين محافظ جديد للمصرف ونائب له جاء استجابةً للظروف الخانقة التي تمر بها البلاد
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة