واصل منتخب نيجيريا عروضه الباهتة وسقط مجدداً في فخ التعادل أمام مضيفه منتخب زيمبابوي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

بيسيرو يكشف للوفد موقفه من خلافة أوسوريو في الزمالك

وخسر المنتخب النيجيري نقطتين جديدتين في مشواره نحو التاهل للمونديال بعد تعادله المخيب للآمال في الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره امام منتخب ليسوتو.

تقدم منتخب زيمبابوي في مباراة اليوم عن طريقه نجم هجومه والتر موسونا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح كليتشي ايهياناتشو مهاجم منتب نيجيريا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67.

ويعيش منتخب نيجيريا أجواء صعبة في ظل الخلاف الواضح بين المدير الفني بيسيرو والإتحاد النيجيري.

وقر الإتحاد النيجيري تخفيض راتب خوزيه بيسيرو الشهري الأمر الذي رفضه المدرب البرتغالي لتشتعل الأزمة بين الطرفين وسط تكهنات وتقارير تؤمكد دخوله في مفاوضات جادة مع نادي الزمالك.

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثني في المجموعة برصيد نقطتين خلف المتصدر جنوب افريقيا الذي يمتلك 3 نقاط قبل خوض مباراته الثانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيسيرو أخبار الرياضة الزمالك بوابة الوفد نيجيريا تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد  وأفراد الجهاز المعاون وهم : البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الإداريين .

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع.

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • البرغوث ميسي يعود لقائمة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا