الوطن:
2024-09-14@20:59:20 GMT

شهداء وجرحى في قـصف إسرائيلي استهدف منطقة عسقولة بغزة

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

شهداء وجرحى في قـصف إسرائيلي استهدف منطقة عسقولة بغزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بسقوط شهداء وجـرحى إثر قـصف للاحـتلال الإسرائيلي استهدف منطقة عسقولة بغزة.

وقالت نسرين التميمي رئيس سلطة جودة البيئة الفلسطينية، إن الفلسطينيين يتعرضون الآن لإبادة جماعية ممنهجة في غزة؛ فالقطاع كان يعتبر من أكبر المناطق كثافة سكانية في العالم، والآن هؤلاء البشر يعانون من نقص كل أساسيات الحياة.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحويزي في برنامج «مطروح للنقاش» على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن قطاع غزة قبل أحدث 7 أكتوبر وقبل الحرب عليه كان يعاني من مشكلات بيئية وصحية نتيجة وقوعه تحت الحصار الإسرائيلي.

وأوضحت أن القطاع كان يعاني من شح المصادر المائية، وتلوث الهواء، ومن أقل حقوق الإنسان أن يعيش في بيئة نظيفة وصحية، وهذا لم يتوفر لسكان غزة ولا للفلسطينيين في الضفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين شهداء جرحى

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين في غزة يسفر عن شهداء وجرحى

ووفقًا لتقرير المراسل محمد قريقع، فقد أسفر القصف عن تدمير واسع في فصول المدرسة، مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى الذين تم نقلهم إلى مستشفى المعمداني في المدينة للعلاج.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها المدرسة للهجوم، حيث سبق أن استهدفتها قوات الاحتلال بنيران المدفعية خلال توغل سابق.

14/9/2024مقاطع حول هذه القصةما أهداف نتنياهو من إعلانه تصعيد العمليات على جبهة لبنان؟play-arrowمدة الفيديو 28 minutes 43 seconds 28:43شاهد.. آثار تعذيب وضرب شاب مقدسي في تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 11 seconds 04:11الاحتلال يخلف دمارا كبيرا في مخيم نور شمس بالضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 21 seconds 01:21محام مقدسي: هذا ما طلبناه من المحكمة الإسرائيلية بخصوص حي وادي الجوزplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 19 seconds 05:19شهداء ومصابون في قصف شقة سكنية بحي الدرجplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:40الاحتلال يعاود قصف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:3611 شهيدا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 23 seconds 02:23من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين في غزة يسفر عن شهداء وجرحى
  • 5 شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة بحي الزيتون
  • 3 شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة بحي الزيتون
  • شهداء وجرحى أثناء قصف إسرائيلي على غزة وجباليا
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وجباليا
  • شهيد وجرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابات في قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبي غزة
  • القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جباليا