فن، معتزة بدور معملتش غيره انتصار تثير الجدل بالهجوم على لقاء الخميسي فيديو،على مدار الساعات الماضية، أثارت الفنانة انتصار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معتزة بدور معملتش غيره- انتصار تثير الجدل بالهجوم على لقاء الخميسي.

. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معتزة بدور معملتش غيره- انتصار تثير الجدل بالهجوم...

على مدار الساعات الماضية، أثارت الفنانة انتصار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن دور الفنانة لقاء الخميسي في مسلسل راجل وست ستات. 

شهدت الحلقة الأولى من برنامج من غير نفسنة، والذي تقوم بتقديمه الفنانة انتصار إضافة إلى كل من بدرية طلبة ونوليا، فقرة تم فيها استضافة الإعلامي خالد الغندور، وخلال الفقرة قالت احدى مقدمات البرنامج نوليا إنها كان من المقرر أن تقوم بأداء الدور الذي لعبته لقاء الخميسي في مسلسل راجل وست ستات. 

لترد عليها انتصار قائلة : اسكتي هتعملي مشاكل ، أصلها معتزة بيه لانها معملتش غيره. 

أحدث أعمال انتصار مسلسل ضرب نار ، والذي عرض خلال شهر رمضان 2023. 

مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى ؛ وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

مسلسل «ضرب نار» تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر ويتعرض للعديد من الضغوطات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب