أكد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، أهمية الفوز اليوم على سيراليون واعتلاء صدارة المجموعة على الرغم من الصعوبات التى واجهها المنتخب فى هذه المباراة.
وقال محمود تريزيجيه فى تصريحات بعد المباراة لقناة أون تايم سبورتس: "المباراة كانت صعبة والرحلة كانت صعبة جدًا وأرضية الملعب مرهقة ولكن الحمد لله على تحقيق الفوز والثلاث نقاط".



وأضاف تريزيجيه: "الحمد لله أني كنت السبب في التأهل لكأس العالم في 2018 وإن شاء الله يكون ليا بصمة في التأهل هذه المرة رفقة اللاعبين، وإن شاء الله نتأهل ونفرح الجمهور".

وتابع نجم منتخب مصر: "هدفنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط ولم أفكر في تسجيل الهاتريك وكان كل همي مساعدة المنتخب لتحقيق الفوز".

حقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على سيراليون بهدفين دون رد، سجلهما محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقتين 18 و62، من زمن المباراة التي جمعتهما فى ليبيريا، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وهي المباراة التي احتضنها استاد صامويل دي كانيون فى ليبيريا، لحرمان المنافس السيراليوني، من خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم تطبيق الاشتراطات والمعايير الفنية على ملاعبه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود حسن تريزيجيه مصر وسيراليون تصفيات كأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك

أعرب عبد الله السعيد، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي. جاء ذلك بعد المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الجزاء (4-3) بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

في تصريحات له عبر قناة إم بي سي مصر، قال السعيد: "الحمدلله، أحمد الله على التتويج. هذه أول بطولة لي مع الزمالك وأعتز بها جدًا. الحصول على بطولة مع النادي يضيف لي الكثير، وشرف كبير أن ألعب في الزمالك".

وأضاف: "كنا نعرف أن المباراة ستكون كبيرة، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز. رغم استقبالنا هدفًا، إلا أن اللاعبين كانوا على قلب واحد وتمكنا من التعويض. ضغطنا على أنفسنا لأننا كنا نريد إسعاد جماهير الزمالك، التي دعمتنا بقوة".

وأكد السعيد أنه كان واثقًا من قدرتهم على النجاح، مضيفًا: "تحدثنا بين الشوطين وقررنا أن نبذل كل ما لدينا. بدأنا المباراة بشكل جيد، ورغم الضغوط، استطاع ربنا أن يكرمنا في ضربات الجزاء".

ووجه السعيد تهنئته للجماهير، مؤكدًا أنه يهدي هذه البطولة لهم، وعبر عن أمله في تحقيق المزيد من البطولات في الفترة القادمة، قائلاً: "وعد جماهير الزمالك ليس مجرد كلام، بل هو عمل شاق. إن شاء الله يكرمنا ربنا بالمزيد من الإنجازات".

يُذكر أن عبد الله السعيد قد حقق أول ألقابه مع الزمالك بعد انضمامه إلى الفريق الأبيض في يناير 2024.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل
  • منتخب اليمن للشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة المالديف غدًا الجمعة
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • تريزيجيه يقود تشكيل الريان أمام العربي في الدوري القطري
  • سمير: منتخب مصر للميني فوتبول أول المتأهلين لكأس العالم عقب الفوز على الكاميرون
  • هكذا وصف الجيش الإسرائيلي أول صاروخ باليستي يُطلقه حزب الله نحو تل أبيب