اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن بدء اعمال المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف فنى تشغيل وفنى معمل وفني مساحة وكاتب ومدخل بيانات وامين خزينة وعامل تشغيل وحرفي، وسائق وسائق معدات ومراقب أمن، والتي تستمر في الفترة من 19 نوفمبر 2023 الى 28 من نفس الشهر.

«دبلوم صنايع وعامل دكتور».. تفاصيل غريبة حدثت بالفعل في مستشفى سوهاج «فيديوجراف» سوهاج .

. رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات لمواجهة التقلبات الجوية محافظة سوهاج

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، انه تجري المقابلات الشخصية لوظائف مهندس وكيميائي واخصائي سلامة وصحة مهنية واخصائي موارد بشرية ومحاسب فى الفترة من 3 ديسمبر 2023 حتى 6 من نفس الشهر.

واشار اللواء مصطفى كامل مساعد رئيس مجلس الادارة لشئون الرقابة والتفتيش والمتابعة والموارد البشرية ان الشركة اعلنت فى وقتا سابق على موقعها الالكترونى www.scww.com.eg اسماء المتقدمين للمقابلة الشخصية وتوقيت اختبار كلاً منهما ومقر اجراء المقابلات وذلك بالبحث بالرقم القومى.

واوضحت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية انه تجرى المقابلات الشخصية بمركز تدريب الشركة بمحطة مياه نيدة السطحية بداية من الثامنة صباحًا وحتى انتهاء اعمال اللجان.

IMG-20231119-WA0164 IMG-20231119-WA0165 IMG-20231119-WA0160 IMG-20231119-WA0166 IMG-20231119-WA0162

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج مياة الشرب الصرف الصحى المقابلات الشخصیة IMG 20231119

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء: السكان ومحو الأمية أهم قضايا ملف التنمية البشرية

قال الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، إنّ الثقافة واكتشاف ودعم المواهب ومعدلات القراءة ملفات جرى التنسيق فيها مع الوزارات المعنية للنهوض بالإنسان المصري.

وأضاف عبد الغفار في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة «إكسترا نيوز»: «في مجال وزارة الأوقاف، وبناء الأخلاق ومجابهة التطرف ومواجهة الممارسات غير المصرية، وإحكام السيطرة على بناء الوعي الديني، هناك ملف كبير مع الأزهر والأوقاف والكنيسة وهم معنيين بهذا الملف الحيوي».

وتابع: «القضية السكانية وقضية محو الأمية قضايا محورية في ملف التنمية البشرية ومن خلال المجلس القومي للسكان نعمل على تنفيذ البرامج الخاصة بالقضية السكانية حتى نصل إلى معدل الإحلال لـ2.1% في خلال السنوات الأربعة  القادمة».

شدد نائب رئيس الوزراء على أن هناك تحسنا كبيرا في معدلات الإنجاب والخصوبة الكلية، إذ إنه في آخر إصدار للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وصلنا لـ2.8 لكن الخبر السعيد الذي سيعلنه الجهاز قريبا الوصول إلى معدل 2.5% وكسور لأول مرة في التاريخ.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الزكاة يدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات جراحية تجميلية نادرة لمرضى أطفال المسالك البولية
  • مستشفي سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات تجميلية لمرضى أطفال المسالك البولية
  • المحامين تجري مقابلات شخصية مع خريجي كليات الحقوق الراغبين في القيد بالنقابة
  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • المجلس القضائي يدعو مرشحين لإجراء المقابلات الشخصية (أسماء)
  • نائب محافظ سوهاج: مبادرة بداية» جزء من المشروع القومي للتنمية البشرية
  • نائب رئيس الوزراء: السكان ومحو الأمية أهم قضايا ملف التنمية البشرية
  • «عبد الغفار»: المشروع القومي للتنمية البشرية يهدف إلى استعادة الشخصية المصرية
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية مع الخريجين الراغبين في القيد بالنقابة