المرأة والمنوعات، لو من أصحاب العين الواسعة خطوات تساعدك على مكياج عيون جذابة،تعتبر العين من أهم الأماكن في الوجه والتي يمكن أن تكون سبب أساسي في ظهور جمالك، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو من أصحاب العين الواسعة.. خطوات تساعدك على مكياج عيون جذابة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو من أصحاب العين الواسعة.. خطوات تساعدك على مكياج...

تعتبر العين من أهم الأماكن في الوجه والتي يمكن أن تكون سبب أساسي في ظهور جمالك، لذا لابد من عمل مكياج يناسب شكل العين، يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية خطوات سهلة لعمل مكياج  للعين الواسعة وفقًا لما جاء في موقع "stylecraze"

طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة خطوات سهلة لعمل مكياج العين الواسعة: البداية بتشكيل الحاجب

يفضل أن تقومي بعمل حواجب كثيفة وممتلئة بطريقة طبيعية، عن طريق استخدام القليل جدًا من مصحح الحواجب وتسريح الشعر للداخل يعطي مظهر أكثر جاذبية

تطبيق لون محايد على الجفن

بعد الانتهاء من تشكيل الحاجب قومي وبوضع لون محايد مثل البني الفاتح أو الشمبانيا على الجفون الممتد قليلاً إلى الزاوية الخارجية للعين وفوق التجعد للحصول على مظهر جذاب

خط الرموش السفلي

 ضعي خط تحت الرموش السفلية بفرشاة رفيعة ويفضل أن يكون نفس لون الجفن.

 الزوايا الداخلية للعين

ضعي لونًا أغمق مثل البني الغامق باتجاه الزاوية الداخلية  للعين واتجهي  نحو الزاوية الخارجية، ثم امزجي باتجاه الزاوية الداخلية على عكس العادة لكي يعطي يضيق محدود للعيون .

تسليط الضوء على عينيك

للحصول على ضوء للعيون قومي بوضع لون أسفل عظم  الحاجب في المنتصف، لذا امزجيه بطريقة جيدة للتخلص من التجاعيد

 تحديد العين

 خذي لونًا داكنًا ثم قومي بوضعه في الزوايا الداخلية للعين، ثم قومي بتمديده إلى منتصف العين للحصول على تقارب  بين العين والجفن

 الماسكار

 في حالة الحاجة إلى وضع الماسكارا قومي بوضع القليل منها

عمل مكياج للعين الواسعة مكياج للعيون الواسعة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفجيرات البيجر.. أرقام غير دقيقة للضحايا وجراحات عيون شبه متواصلة

نفى وزير الصحة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، ما أثير حول ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات أجهزة النداء الآلي المحمولة "البيجر" التي شهدتها مناطق متفرقة في البلاد، إلى 11 قتيلا وأكثر من 4 آلاف شخص.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، مساء الثلاثاء، إن الوزير نفى "معلومات غير دقيقة"، مشيرًا إلى أنه لم يدل بها لأية وسيلة إعلامية.

وكانت آخر حصيلة للضحايا صدرت على لسان وزير الصحة، تشير إلى مقتل 9 أشخاص وإصابة نحو 2800 آخرين، موضحا في مؤتمر صحفي أن "حالة حوالي 200 منهم حرجة، وتطلبت إجراء عمليات جراحية أو إدخال إلى أقسام العناية الفائقة".

وتابع: "غالبية الإصابات التي سُجلت توزعت بين الوجه والبطن واليد والعيون، والكثير من الإصابات وجهت إلى غرف العمليات لتحصل على العناية اللازمة".

وخلال جولة في مستشفيات بالعاصمة بيروت، قال الأبيض إنه يتم إجراء عمليات "شبه متواصلة غالبيتها للعيون"، مضيفا أن مستشفيات بيروت والضاحية الجنوبية "أصبحت مليئة بالجرحى، سواء في غرف العمليات أو العناية الفائقة أو الأسرّة في الغرف العادية والطوارئ".

وتلقى الأبيض اتصالات تضامن من نظرائه في مصر وسوريا وإيران والعراق. وأكدت بغداد أنها سترسل طائرة إلى بيروت محمّلة بالمساعدات للمصابين، وفق وسائل إعلام محلية.

وحمّل حزب الله اللبناني إسرائيل مسؤولية التفجيرات، فيما لم تدل الأخيرة بأي تعليق على ما جرى.

تفجير أجهزة 'البيجر' في لبنان.. ما الأهداف الخفية وراء العملية؟ أثارت التفجيرات المدمرة التي استهدفت أجهزة اتصال "البيجر" التابعة لعناصر حزب الله، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين تساؤلات عميقة حول نوايا إسرائيل الحقيقية وما إذا كان هذا الخرق الأمني هو جزء من استراتيجية أوسع تهدف إلى إشعال المنطقة.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، عن مسؤولين بينهم أميركيين، لم تسمّهم، أن إسرائيل "عبثت بأجهزة البيجر قبل وصولها إلى لبنان، من خلال زرع كمية صغيرة من المتفجرات داخل كل منها".

وكان مصدر مقرب من حزب الله قد قال لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، طالبا عدم نشر اسمه، إن الأجهزة التي انفجرت "وصلت عبر شحنة استوردها حزب الله مؤخراً تحتوي على ألف جهاز" ويبدو أنه "تمّ اختراقها من المصدر".

لكن صحيفة "نيويورك تايمز" نقلت عن مصادرها أن الطلبية تضمنت نحو 3 آلاف جهاز، معظمها من طراز "إيه بي 924".

الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان قال، هسو تشينج كوانغ، مؤسس شركة غولد أبوللو، التايوانية للصحفيين، الأربعاء، إن أجهزة المناداة (البيجر) التي انفجرت في لبنان، الثلاثاء، "ليست من تصنيع الشركة".

من جانبها، قالت شركة "غولد أبوللو" التايوانية، الأربعاء، إن أجهزة البيجر المنفجرة ليست من تصنيعها وإنما من تصنيع شركة أخرى اسمها "بي إيه سي" لديها ترخيص لاستخدام علامتها التجارية.

وأظهرت صور للأجهزة المدمرة حللتها وكالة رويترز، تصميما وملصقات تتسق مع الأجهزة التي تصنعها "غولد أبوللو".

مقالات مشابهة

  • قراءة من الزاوية الحرجة  للإنتخابات
  • عيون عربية تشاهد “الحسناء النائمة” في عرض مباشر من مسرح “البولشوي”
  • تفجيرات البيجر.. أرقام غير دقيقة للضحايا وجراحات عيون شبه متواصلة
  • مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون توفر وظائف شاغرة
  • غالبية العمليات للعيون.. إليكم ما أعلنه وزير الصحة عن جرحى حادثة البيجر
  • قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"
  • عودة السبعينيات| ألوان زاهية وقصات واسعة تهيمن على أسبوع لندن للموضة
  • رئيس «الرقابة على الصادرات»: الهيئة حجر الزاوية في دعم الاقتصاد الوطني
  • تقدير إسرائيلي بصعوبة الانتصار على حزب الله في الحرب الواسعة
  • دراسة جديدة: ممارسة الرياضة قد تساعدك على تخزين الدهون بشكل أفضل