أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بإدارة ورشة غير مرخصة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بمركز شرطة أبوتيج ٤أيام على ذمة التحقيقات.


تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قيام عاطل بإدارة ورشة غير مرخصة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية داخل شقة مستأجرة.


وكانت قد أكدت المعلومات والتحريات التي أجرها ضباط مديرية أمن أسيوط من قيام عاطل يمتلك معلومات جنائية بإدارة ورشة غير مرخصة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية داخل شقة مستأجرة في مركز شرطة أبوتيج.

بعد تنظيم إجراءات الضبط القانونية اللازمة، تم الإمساك به أثناء تواجده في الشقة المستأجرة وتم ضبط بحوزته 4 بنادق آلية و2 بندقية خرطوش و3 طبنجات و15 فردًا محليًا، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية وقطع أسلحة مختلفة وأدوات تستخدم في عملية تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

عندما تم مواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بهدف التجارة غير المشروعة في الأسلحة النارية، بالإضافة إلى إدارة ورشة لتصنيعها وإصلاحها. تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهته للتصدي لهذه الأنشطة الغير قانونية ومحاسبته على أفعاله.
يعد القبض على الأشخاص الذين يشاركون في إنتاج وتجارة الأسلحة النارية غير المرخصة أمرًا بالغ الأهمية لدور الشرطة في الحفاظ على أمن المجتمع ومكافحة الجريمة المنظمة وتعزيز سلامة الأفراد. 
 

وفي واقعة آخرى جدد قاضى المعارضات بمحكمة دار السلام، الأحد، حبس تاجر سجاد 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة قتل بائع متجول.
وكشفت تحقيقات النيابة ملابسات عن بلاغ من أحد المستشفيات باستقبال بائع متجول توفى متأثرًا بإصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم إثر ادعاء مشاجرة.
بالفحص وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ومالك محل لبيع السجاد، بسبب قيام المجنى عليه ببيع ملابس أمام المحل ملك الأخير، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتى أودت بحياته.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة شرطة أبوتيج التحقيقات ورشة غير مرخصة الاسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو

 

من خلال شخصية ستريو يجسد النجم الصاعد أحمد عبد الحميد دور شخصية النصاب الذي يبدأ يومه بحلول الليل في فندق لاستضافة الحيوانات، حيث يحول الفندق إلى ملهى ليلي ويمارس من خلاله أعمالًا مشبوهة، مثل النصب والاحتيال والقمار، وذلك ضمن أحداث مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango Play.

 


لا يتردد ستريو في إلحاق الأذى بأي شخص يعطل مصالحه أو يفسد عليه عمله بالملهى الليلي، فعندما يفاجأ بقدوم ديبو (محمد أنور) إلى الفندق ليلًا ومعه والده والمحامي الخاص به وصديقه منتصر والصحفية رودي، يقوم ستريو بتقديم عصائر لهم بعد أن يضع فيها حبوب هلوسة، ما يجعلهم يقومون بأفعال غريبة ويرقصون في الملهى الليلي ويتحدثون إلى الحيوانات بالفندق.

 


وفي اليوم التالي، عندما تأتي فريال مديرة الفندق، تجدهم جميعًا نائمون، فتبلغ الشرطة ليتم إلقاء القبض عليهم ومعهم ستريو ولكن بشخصيته الأخرى حيث يتحول نهارًا إلى شخص على النقيض تمامًا من ستريو الليلي، حيث يبدو ضعيف وجبان.

 


بعد الإفراج عنهم، وفي الفندق ليلًا، يشتبك ستريو الليلي مع ديبو وعبد المعبود، الشهير بسفاح جاردن سيتي، فيقوم الأخير بتسليط مجموعة من القطط المسكونة بالأرواح على ستريو، ثم يحبسه داخل شبكة كبيرة. ليثير بذلك التساؤل حول مصير ستريو، والذي ستكشف عنه أحداث الحلقات القادمة.

 

ديبو 


مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • 188 مشاركا فى ورش النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • 188 مشاركًا في ورش النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • 45 ألف شركة مرخصة تابعة لـ”إيفزا دبي” لدعم أجندة دبي الاقتصادية “D33”
  • القبض على عنصر إجرامي يدير ورشة لتصنيع المخدرات بالإسماعيلية