يستعرض لكم موقع " الفجر الرياضي " جدول ترتيب هدافي منتخب مصر بعد الفوز على منتخبي جيبوتي وسيراليون في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي  كأس العالم 2026.

نتيجة مبارة مصر ضد منتخبي جيبوتي وسيراليون

تمكن منتخب مصر من تخقيق الفوز على نظيره منتخب سيراليون بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، بينما حقق الفوز على منتخب جيبوتي بنتيجة ستة اهداف مقابل لا شئ.

ترتيب هدافي منتخب مصر بعد الفوز على سيراليون

محمد صلاح،  4 أهداف

محمود تريزيجيه،  3 أهداف

مصطفي محمد، هدف وحيد

كشف حساب بعد اكتساح جيبوتي وسيراليون.. كم مرة فاز روي فيتوريا مع منتخب مصر؟ متعب: منتخب مصر لم يظهر بالشكل المطلوب أمام سيراليون وهذا اللاعب نجم المباراة متي موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم؟

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره منتخب بوركينا فاسو مساء الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر ترتيب هدافي منتخب مصر جيبوتي سيراليون تصفيات كأس العالم 2026 منتخب مصر الفوز على

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مرموش يتخطى هاري كين ويتصدر ترتيب هدافي البونديسليجا
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا