نظم نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زيارة لمجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، إلى مجلس النواب، اليوم، وذلك بدعوة من النائب أحمد فتحى، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

واستقبل مجلس النواب أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، وبدأت الزيارة بجولة داخل متحف البرلمان، والتعرف على أبرز قادة الحركات النيابية في تاريخ مصر، كما استقبلهم المستشار أحمد مناع، أمين عام المجلس، في مكتبه.

وحضر الوفد الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء مناقشة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، وشهد الطلاب كلمات النواب، ورحب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بوفد اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، ووجه لهم التحية.

واستكمل الوفد برنامج الزيارة بدخول مكتبة البرلمان ثم حضور فيلم تسجيلي عن تاريخ مجلس النواب منذ نشأته، وعبر الوفد عن قيمة الزيارة ومردودها الإيجابي عليهم في جلسة مع النائب أحمد فتحي والنائبة أميرة العادلي والنائب محمد إسماعيل، أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

كما حضر أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، جلسة لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور ر أعضاء اللجنة، وممثلين عن الحكومة.

ويأتي ذلك على غرار المعسكر التدريبي الذي نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتدريب وتأهيل اتحاد طلاب مدارس مصر للحياة السياسية يومي السبت والأحد الموافقين ١٨ و ١٩ نوفمبر الجاري.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الجلسة العامة لمجلس النواب نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المکتب التنفیذی لاتحاد طلاب مدارس الجمهوریة مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • الدغاري: نتطلع إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة بعد التوافق المهم الذي شهدته البلاد
  • الدغاري: نتطلع لتمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة
  • صالون التنسيقية يفتح نقاشا موسعا حول ملف التحول إلى الدعم النقدي
  • عضو التنسيقية: منظومة التموين كانت تتضمن 24 مليون شخص غير مستحق للدعم
  • انطلاق صالون التنسيقية لمناقشة التحول إلى الدعم النقدي
  • «التنسيقية» تنظم 6 صالونات وورش عمل لمناقشة عدد من القضايا الراهنة
  • وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية أمام مجلس النواب