بوابة الفجر:
2024-09-10@11:04:08 GMT

حبس المتهم بسرقة السيارات في الزاوية الحمراء

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

 


قررت نيابة الزاوية الحمراء حبس المتهم بسرقة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بمنطقة الزاوية الحمراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة سيارة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزته (سيارة "تم سرقتها بدائرة قسم شبرا الخيمة ثان بالقليوبية" - مجموعة مفاتيح مصطنعة مختلفة تستخدم فى سرقة السيارات).

. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وقيامه ببيع السيارة لعميله "سيئ النية" بمحافظة القليوبية "أمكن ضبطه".

وبحوزته (فرد خرطوش وعدد من الطلقات - كمية من مخدر الهيروين)، وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها..وبمواجهته إعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الاتجار.

يأتي ذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة هيروين سرقات أمن القاهرة جهود مكافحة التحقيقات وزارة الداخلية حبس محافظ التحقيق جرائم سرقة سيارة شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

النطق بالحكم على المتهمين بسرقة أميرة الذهب

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، بمعاقبة المتهمين بسرقة محل مجوهرات «أميرة الذهب» بمدينة السادس من أكتوبر، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، كما قررت حبس جواهرجي اشترى المسروقات شهرًا.

سرقة أميرة الذهب

وأحالت النيابة العامة، المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، إلى محكمة الجنح.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك، متضمنًا قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية، من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل، مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، مؤكدًا عدم تحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط الشخصين مرتكبي الواقعة، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلـ 13 أكتوبر.. تأجيل استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث إمبابة

النائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى يزوران رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئته بتولي منصبه

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • النطق بالحكم على المتهمين بسرقة أميرة الذهب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه في حملات أمنية
  • استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص
  • بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة