القدس المحتلة-سانا

أعلن الاحتلال الاسرائيلي مقتل 7 من ضباطه وجنوده وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم ليرتفع عدد قتلى قواته منذ بدء توغلها البري في القطاع إلى 65 ومئات المصابين.

وكانت مصادر من داخل كيان الاحتلال أقرت بأن عدد القتلى اليومي للاحتلال أكبر بكثير جراء المعارك مع المقاومة الفلسطينية مشيرة إلى أن الرواية الرسمية تحاول التكتم على عدد الخسائر.

من جهتها أعلنت المقاومة الفلسطينية تدمير 29 آلية للعدو الصهيوني اليوم على محاور القتال في قطاع غزة، وإيقاع قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في حجر الديك بين قتيل وجريح بعد استهدافها بالقذائف والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة.

كما استهدفت المقاومة 3 دبابات للعدو الصهيوني وجرافة بقذائف “التاندوم” و”الياسين 105″ في محور الزيتون جنوب شرق غزة، واستهدفت آلية عسكرية صهيونية شرق مخيم الشاطئ.

واستهدفت المقاومة الفلسطينية برشقات صاروخية مستوطنتي “سديروت” و”نير عام” وقاعدة “تسيلم” العسكرية وتحشيدات لآليات العدو في محور جنوب غزة، كما استهدفت بقذائف الهاون مجموعة من جنود العدو غرب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي اليمن تم الإعلان عن عملية عسكرية في البحر الأحمر كان من نتائجها الاستيلاءُ على سفينةٍ إسرائيليةٍ واقتيادُها إلى الساحلِ اليمنيِّ دعماً للشعبِ الفلسطينيِّ وما يتعرضُ لهُ من حصارٍ ظالمٍ واستمرارِ المجازرِ المروعةِ بحقه من قِبَلِ العدوِّ الإسرائيلي.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/..
شهدت الضفة الغربية المُحتلة العشرات من عمليات المقاومة بمختلف أشكالها ضد قوات العدو الصهيوني وقُطعان المستوطنين، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورصد مركز معلومات فلسطين (مُعطى)، في تقريره اليومي الليلة الماضية، 24 عملا مقاوما في مختلف أنحاء الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وتضمنت عمليات المقاومة التي رصدها مركز “مُعطى”، عملية طعن، واشتباك مسلح وإطلاق نار، وتفجير عبوات ناسفة، والتصدي للمستوطنين في ثلاثة مواقع، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 16 موقعا، وخروج مظاهرتين، وأسفرت هذه العمليات عن إصابتين في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

مقالات مشابهة

  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • مقتل 4 ضباط وجنود وإصابة 6 آخرين في كمين برفح
  • الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية.. أَزِفَت الآزفة!
  • مصرع 4 جنود صهاينة بكمين وعملية نوعية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • حزب الله: استهدفنا عددا من ضباط وجنود الاحتلال في هجوم جوي على ثكنة را
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • رسائل السنوار الثلاث.. تحد للاحتلال وإثبات لصمود المقاومة
  • مقتل 20 شخصاً في اشتباكات بين منقبين عن الذهب في بابوا غينيا الجديدة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية