عدن الغد:
2024-07-07@04:20:59 GMT

محافظ حضرموت يزور اللواء الركن محمود الصبيحي

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

محافظ حضرموت يزور اللواء الركن محمود الصبيحي

(عدن الغد) خاص:

قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، اليوم بزيارة لوزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في منزله في رأس العارة بمحافظة لحج.

واطمأن محافظ حضرموت على صحة اللواء الصبيحي، مؤكدًا أنه يعد وسيظل رمزًا للشجاعة والتضحية والإقدام لجميع منتسبي القوات المسلحة وأبناء الوطن، ورمزًا للثبات في مواجهة المليشيات الإنقلابية وتحقيق الانتصارات في جبهات العزة والكرامة.

وأثنى المحافظ بن ماضي على صمود ورباطة جأش اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات الإرهابية، وتحملهم للإخفاء القسري لـ 8 أعوام في سبيل تحرير الوطن والدفاع عن الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة، مشيرًا الى أن الوطن يفخر بتضحيات ومقاومة وثبات اللواء الصبيحي ورفاقه.

وأعرب اللواء محمود الصبيحي عن صادق شكره لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، لحرصه على زيارته وتفقّد أحواله، مشيدًا بمواقف المحافظ بن ماضي الوطنية في خدمة الوطن من خلال عمله بمجلس النواب وقيادة السلطة المحلية بحضرموت، متمنيًا له التوفيق في مهامه الوطنية، معربًا عن شكره لأبناء حضرموت كافة الذين أثبتوا مواقفهم النبيلة في مختلف المنعطفات ودفاعهم عن الوطن، مشيرًا الى ان حضرموت مثّلت صفحة ناصعة في الحفاظ على مؤسسات الدولة وحفظ الأمن ونشر ثقافة المحبة والسلام.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن ماضی

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد: الرئيس شدد على التفكير خارج الصندوق والابتكار

قال الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، إن رئيس الجمهورية أشار إلى ضرورة الاتجاه إلى الابتكار والأبداع والتفكير خارج الصندوق، بجانب وجود قوة تفاوضية مع الوزارات السيادية لتعظيم الاستفادة لموارد المحافظة.

وأوضح في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • محافظ المنيا يصل للديوان العام ويعرب عن شكره وتقديره للمهنئين له
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • محمود قابيل: 5 ستات حبيتهم في حياتي ولو حبيت واحدة مابتعرفش تطبخ هاطبخ لها
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات
  • محافظ قنا الجديد: الرئيس شدد على التفكير خارج الصندوق والابتكار
  • محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي