صحافة العرب:
2024-09-16@14:23:21 GMT

أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان جرش

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان جرش، سواليف عقدت رئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، وزيرة الثقافة هيفاء النجار، والمدير التنفيذي للمهرجان .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان جرش

#سواليف

عقدت رئيسة اللجنة العليا لمهرجان #جرش للثقافة والفنون، وزيرة الثقافة هيفاء النجار، والمدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي، مؤتمراً صحافياً ، في المركز الثقافي الملكي بعمان، للإعلان عن #فعاليات الدورة السابعة والثلاثين من المهرجان، والتي ستقام خلال الفترة ما بين السادس والعشرين من شهر #تموز الحالي، وتستمر حتى الخامس من شهر آب المقبل .

ويشارك في الدورة السابعة والثلاثين من ” #مهرجان_جرش “، عددا من #الفنانين #الأردنيين و #العرب والفرق الموسيقية والفنية المشاركة في فعاليات المهرجان، الذي ينطلق بين 26 من شهر تموز الحالي، وحتى 5 آب المقبل.

فعلى المسرح الجنوبي للمهرجان، يحيي الحفلات كل من عمر العبداللات، هاني متواسي، نجوى كرم، حسين السلمان، راغب علامة، أمل شبلي، خالد عبدالرحمن، محمود سلطان، نداء شرارة، الفنانان حسام ووسام اللوزي، ورامي خالد، حمدي المناصير، سعد أبو تايه، وأسامة جبور، جورج وسوف، صابر الرباعي، ديانا كرزون، وائل كفوري.

وعلى المسرح الشمالي، ثمين حداد، رامي شفيق، غالية بنعلي، مروى ناجي، عبير نعمة، جورج نعمة، الأخوين شحادة، وهاني شاكر، كورال تناغم، بدر رامي، عيسى السقار، وفرقة الموسيقى العربية – دار الأوبرا المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟

عرضت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل إنترفيو، البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، الأسبوع الماضي عبر منصة watch it، وبعد الكشف عن أحداث الحلقة الأولى والثانية، يتحمّس الجمهور لمتابعة أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو لمعرفة تطورات علاقة «نادين» التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس و«رامي» الذي يجسد شخصيتة الفنان خالد شباط.

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو 

وتُطرح الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو للعرض يوم الأربعاء المقبل 18 سبتمبر عبر منصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل إنترفيو عدد كبير من الفنانين، بينهم رنا سماحة، خالد جواد، حازم ايهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، حازم إيهاب، وآخرين إلى جانب ضيوف الشرف وبينهم الفنانة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • التموين: ٤٩٧ مخالفة اوكازيون وعدد المشاركين يصل ٣٣١٦ محلاً
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في شباك جورماهيا
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • صبا مبارك تمثل الأردن بالدورة 29 للمهرجان الدولي للسينما بالرباط
  • "تثمين الدور الثقافي للسينما".. شعار الدورة 29 للمهرجان الدولي لسينما المؤلفة بالرباط
  • «الفنون التشكيلية» يهنئ طارق الكومي برئاسة نقابة الفنانين التشكيليين
  • طارق الكومي رئيسا لنقابة الفنانين التشكيليين