عقدت هيئة أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة محمد عبد السلام السنوسي اجتماعاً تنظيمًا لمتابعة خطة عمل الأمانة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الحزب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.
وأكد محمد عبد السلام السنوسي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي أهمية تشديد جهود عمل الأمانة فيما يخص ملف التواصل الاجتماعي في إطار تعزيز الوعي الذي يتبناه حزب مستقبل وطن دعما للدولة المصرية بالتعاون مع التشكيلات الحزبية للأمانة بجميع محافظات الجمهورية.


وطرح هاني بدر أمين مساعد أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي خطة عمل الأمانة في ملف السوشيال ميديا واختيار متخصصين من تشكيلات الأمانة بالمحافظات والأقسام لتحقيق دائرة الانتشار بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد حمدي شهاب أمين مساعد أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي جاهزية تشكيلات الأمانة في التأثير والحشد خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وخلال الاجتماع طرح أعضاء هيئة مكتب أمانة المتابعة والتواصل من المقترحات في إطار خطة عمل الأمانة خلال المرحلة الحالية والتركيز علي الحشد في الانتخابات الرئاسية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة عمل الأمانة خطة عمل

إقرأ أيضاً:

وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار

أكدت وزيرة الأشغال العامة الدكتورة نورة المشعان اليوم الأربعاء متابعة استعدادات الجهات ذات الصلة لموسم الأمطار وآلية عمل الوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال الموسم وموائمتها مع باقي الجهات ذات الصلة.

وأشارت الدكتورة المشعان في بيان صحفي عقب الاجتماع مع ممثلي الجهات الحكومية المعنية بموسم الأمطار إلى حرص الوزارة على زيادة أعداد فرقها الميدانية خلال الموسم في مختلف المواقع بالتنسيق مع الجهات المختلفة للدولة وذلك لسرعة التعامل مع تجمعات الأمطار في حال تكونها.

ودعت المواطنين والمقيمين إلى الحرص على نظافة أمكان تصريف مياه الأمطار بعد أن يتم تنظيفها وعدم إلقاء القمامة بالطرقات لنظافة الفتحات والضمان عملها.

وذكر البيان أن الوزيرة اطلعت خلال الاجتماع على الجهود التي قامت بها فرق الصيانة خلال الفترة الفائتة من عمليات تنظيف لفتحات صرف مياه الأمطار واستعدادات محطات الضخ إذ استعرض الاجتماع الجهود التي تبذلها الجهات المعنية لتفادي حدوث أي خلل خلال الحالات المطرية والتعامل مع الحالات الطارئة بشكل كامل وسريع لضمان عدم تأثر حركة سير المركبات.

وناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحلول العاجلة لمواجهة الحوادث الناتجة عن الأمطار مع توحيد كافة الجهود للجهات الحكومية لتوفير الحماية الكافية وتطوير الخطط الوقائية اللازمة والعمل على تقديم الدعم لسلامة الافراد والممتلكات وتلافي الحوادث التي قد تطرأ بهذا الشأن.

وقدم ممثل الإدارة العامة للطيران المدني -إدارة الارصاد الجوية- عرضا مرئيا عن حالة الطقس خلال الفترة القادمة.

وحضر الإجتماع الفريق العلمي الجيولوجي وممثلين عن الجهات ذات الصلة (وزارة الدفاع وزارة الداخلية والدفاع المدني والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام وبلدية الكويت والطيران المدني -إدارة الارصاد الجوية- ووزارة الكهرباء والماء ووزارة التربية وشركة نفط الكويت وشركة البترول الوطنية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للطرق والنقل البري.

المصدر كونا الوسومالأمطار وزيرة الأشغال

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • "خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار