المناطق_واس

افتتح رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية، فعاليات الدورة الـ(27) من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا، التي تستمر حتى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 400 شركة عالمية متخصصة في قطاع التكنولوجيا.

وتتضمن فعاليات المؤتمر إقامة عدد من الندوات التي تناقش قضايا الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والذكاء الاصطناعي التوليدي، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، ومستقبل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، والمدن الذكية وتأثيرات اتصالات الجيل الخامس.

أخبار قد تهمك انطلاق المؤتمر الدولي الثامن لرعاية ضغط الدم بمشاركة نخبة من الخبراء المحليين والدوليين 19 نوفمبر 2023 - 9:27 مساءً الحقيل يتفقد عدداً من المشاريع البلدية والسكنية.. ويفتتح مركز العمليات المتنقل بالمنطقة الشرقية 19 نوفمبر 2023 - 9:22 مساءً

ويضمّ المعرض المُصاحب للمؤتمر، أجنحة للعديد من الجهات والشركات العاملة في مجالات تكنولوجيا الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والتطوير الهندسي، وخدمات التعهيد، والخدمات التقنية.

19 نوفمبر 2023 - 9:30 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 نوفمبر 2023 - 9:16 مساءًالجيش الإسرائيلي: عثرنا على نفق طوله 55 مترا تحت الشفاء أبرز المواد19 نوفمبر 2023 - 8:42 مساءًالنصر يواصل التحضير لمواجهة الأخدود أبرز المواد19 نوفمبر 2023 - 8:35 مساءًبيع قبعة لنابليون بالمزاد العلني في فرنسا مقابل 1.39 مليون يورو أبرز المواد19 نوفمبر 2023 - 8:33 مساءًماكرون: لا بد من هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات بأسرع وقت ممكن أبرز المواد19 نوفمبر 2023 - 8:21 مساءًوصول الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة19 نوفمبر 2023 - 9:16 مساءًالجيش الإسرائيلي: عثرنا على نفق طوله 55 مترا تحت الشفاء19 نوفمبر 2023 - 8:42 مساءًالنصر يواصل التحضير لمواجهة الأخدود19 نوفمبر 2023 - 8:35 مساءًبيع قبعة لنابليون بالمزاد العلني في فرنسا مقابل 1.39 مليون يورو19 نوفمبر 2023 - 8:33 مساءًماكرون: لا بد من هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات بأسرع وقت ممكن19 نوفمبر 2023 - 8:21 مساءًوصول الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة انطلاق المؤتمر الدولي الثامن لرعاية ضغط الدم بمشاركة نخبة من الخبراء المحليين والدوليين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد19 نوفمبر 2023

إقرأ أيضاً:

«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة «المتحدة» خلال المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين الذي انطلق يوم الأثنين الماضي، عن استهدافه في هذه الدورة ٢ مليون زائر وهو ضعف الرقم الذي حققه المهرجان العام الماضي.

وأشار إلى أن المهرجان شوف يشهد خلال فعالياته أنشطة جديد ومنها مهرجانا للطفل بعنوان " نبته" يترأسه الفنان أحمد أمين، حيث يتضمن مهرجان في دورته الثانية 4 مهرجانات وهم «مهرجان نبته»، و«مهرجان الترفيه»، و«مهرجان الرياضة»، و«مهرجان الطعام»، و«مهرجان الموسيقى والمسرح».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

ومن جانبه قال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

موعد انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانيةمهرجان العلمين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

أبرز الحاضرين بمؤتمر مهرجان العلمين بدورته الثانية

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

مقالات مشابهة

  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • الهلال يُعلن رحيل صالح الشهري
  • مبابي: أشعر بأنني لست من يلعب
  • جوجل تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة 2024
  • فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي بالمدينة
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • 3 بدائل غنية بالكالسيوم غير الحليب
  • المملكة تدعو إلى التقيد بقرار منع السفر للبنان
  • البورصة المصرية تربح 82.6 مليار جنيه في أسبوع