عقدَ وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، صباح اليوم الأحد اجتماعٌا مع رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الشرقية، اللواء “توفيق محمد الدرسي” لمناقشة عددٍ من المواضيع التي تهم الجانب الرياضي في الوزارة والتعاون المشترك لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم الجهود الأمنية.

وتضمَّنَ الاجتماع مناقشة نشاطات الاتحاد خلال الفترة المقبلة، حيث تم استعراض الخطط والتحضيرات المستقبلية للاتحاد ووضع استراتيجيات لتطوير وتعزيز برامجه الرياضية، وتم أيضًا مناقشة المواضيع والطروحات التي تخص الجانب الرياضي في وزارة الداخلية، بهدف تحسين بيئة العمل وتعزيز الأنشطة الرياضية لدى الجهات الأمنية والمديريات.

وفي إطار دعم الأنشطة الرياضية، تم استعراض الآليات الممكنة لدعم الأندية الرياضية في الأجهزة الأمنية والمديريات، مع التأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز الروح القتالية لدى أفراد الأجهزة الأمنية، كما تم استعراض المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الاتحاد، وتبادل الآراء حول كيفية تذليل تلك الصعوبات وتعزيز العمل المشترك.

وأعرب الوزير عن أهمية اتحاد الشرطة الرياضي ودوره الحيوي في تعزيز الأنشطة الرياضية وتمكين الأفراد الأمنيين من ممارسة الرياضة وتحقيق التوازن بين العمل الأمني والحياة الصحية، وأكد على تقدير ودعم الوزارة للاتحاد وحرصها على توفير الموارد اللازمة لتحقيق أهدافه وتطوير أدائه.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الأنشطة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار

الوطن| متابعات

عقد مجلس النواب في مدينة بنغازي اجتماعاً موسعاً ضم كلاً من النائب الأول لرئيس المجلس فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس مصباح دومة، وعدد من السادة أعضاء المجلس.

وشارك في الاجتماع رئيس ديوان المجلس عبدالله الفضيل، ورئيس الحكومة الليبية أسامة حماد  ونائبه خالد الأُسطى ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم خليفة حفتر.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر والتواصل بين مجلس النواب والحكومة الليبية وصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا في عدد من الملفات، وكذلك وصول الخدمات ومشاريع التنمية والإعمار لجميع المدن والمناطق في كافة أنحاء البلاد.

الوسومالحكومة الليبية صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • الحكومة الليبية تدرس الانضمام إلى مجموعة “بريكس”
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • وزيرا الرياضة والتعليم يدشنان مدرسة الموهوبين الرياضية
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • وزير الداخلية: استحدثنا معهد تدريب تخصصي لنظم التكنولوجيا الأمنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي