حيروت – خاص

 

 

 

بارك الحزب السوري القومي الإجتماعي قيام القوات المسلحة اليمنية بعملية حجز سفينة “إسرائيلية” واقتيادها إلى السواحل اليمنية.

 

وحيا الحزب من وصفهم ب “الحلفاء في المقاومة اليمنية ومجاهدي أنصار الله ( الحوثيين) ” على كل ما فعلوه منذ بدء ملحمة طوفان الأقصى وحتى الساعة، من دعم لفلسطين وللمقاومة في غزة، وكذلك ضرب الكيان الصهيوني الغاصب أكان من خلال المسيّرات التي وصلت إلى “إيلات”، أو من خلال الصواريخ التي استهدفت الاراضي المحتلة والقواعد المعادية في البحر الاحمر.

 

وأكد الحزب أن هذه العمليات كلها لا بد أن تثني العدو من الاعتداء المتكرر على أبناء شعبنا في غزة، مؤكدا أن عملية الاستيلاء السفينة توازي بأهميّتها كل فعل مقاوم على أراضي أمّتنا ،حد قولهم .

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال

#سواليف

أفادت وسائل إعلام سورية بوقوع #انفجار داخل مركبة في العاصمة #دمشق ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص على الأقل بالتزامن مع اختراق أدى لتفجير #أجهزة_الاتصال لدى عناصر #حزب_الله في #لبنان.

وأشار موقع “صوت العاصمة” المحلي، إلى أن هناك معلومات أولية عن انفجار جهاز لاسلكي لدى أحد عناصر “حزب الله” اللبناني، خلال وجوده في سيارة بين نفق المواساة ودوار كفرسوسة في #دمشق.

ونقلت صحيفة “الوطن” السورية، عن مصدر في شرطة دمشق، قوله إن “حادثا عند نفق المواساة تسبب بعدة إصابات تم إسعافها إلى مشفى المواساة”، دون ذكر تفاصيل أخرى.

مقالات ذات صلة مصرع 4 جنود إسرائيليين في رفح 2024/09/17

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن عددا من عناصر “حزب الله” وصلوا إلى المستشفيات في دمشق ومحافظة ريف دمشق، نتيجة تعرضهم لإصابات بعد انفجار أجهزة اتصال كانوا يحملونها.

يأتي ذلك بالتزامن مع إصابة العشرات من أعضاء حزب الله اللبناني، بتفجير أجهزة اتصال لاسلكية بحوزتهم في لبنان.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن أعدادا كبيرة من المصابين يتوافدون إلى المستشفيات والإصابات ناتجة عن انفجار أجهزة لاسلكية، مناشدة المواطنين التوجه إلى المستشفيات للتبرع بالدم للمصابين.

وكشفت مصادر لبنانية عن إصابة أكثر من 2000 لبناني غالبيتهم من عناصر “حزب الله” خلال الساعات الماضية نتيجة عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية التي شهدتها البلاد.

وأعلن “حزب الله” اللبناني مساء اليوم الثلاثاء، في بيان، مقتل طفلة واثنين من عناصره ‏وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة، نتيجة انفجار عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالـ”بيجر”، والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات الحزب ‏المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مصادر إسرائيلية: المتفجرات التي زرعتها إسرائيل ببطاريات آلاف أجهزة البيجر انفجرت في وقت واحد (WSJ)
  • أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمنية.. والكشف عن المناطق التي تتوفر فيها الخدمة
  • نزار بركة: اللجنة التنفيذية ستخلو من الأسماء التي تحوم حولها الشبهات
  • تقارير إسرائيلية تكشف عن نوع المادة التي فجرت أجهزة الاتصال في لبنان
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال
  • إعلام سوري: 4 إصابات بانفجار جهاز اتصال لاسلكي في دمشق
  • إعلام عبري: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر
  • ميناء دمياط يستقبل 12 سفينة خلال 24 ساعة
  • شخصية أمنية إسرائيلية رفيعة حاول الحزب اغتيالها.. وإسرائيل تكشف تفاصيل العملية (صورة)