حقق منتخب مصر فوزا هاما على منتخب سيراليون بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وكتب احمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك "في رأيك - من هو رجل مباراة مصر وسيراليون؟ ????????????"

بهذه النتيجة، تصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى، التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الكاسح على جيبوتي فى الجولة الأولى الخميس الماضى بسداسية دون رد، والفوز على سيراليوم اليوم بهدفين دون رد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا  يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، ستشهد كأس أمم أوروبا مباراة مهمة بين منتخب البرتغال ومنتخب جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. تألق منتخب البرتغال حتى الآن في البطولة، حيث حقق انتصارين متتاليين في الجولتين السابقتين. في الجولة الأولى، تغلب البرتغال على جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، بينما في الجولة الثانية فازوا على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

الآن، يتصدر منتخب البرتغال المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، مما يجعلهم في وضع ممتاز للتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة. منتخب تركيا يأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين يحتل منتخب التشيك المركز الثالث بنقطة واحدة، وجورجيا في المركز الرابع بنفس الرصيد.

المباراة بين البرتغال وجورجيا ستكون فرصة حاسمة للبرتغال لتأكيد تفوقهم وضمان المركز الأول في المجموعة، بينما سيسعى منتخب جورجيا إلى الفوز لتحقيق فرصة للتأهل أو على الأقل للمحافظة على سمعتهم في البطولة.

البطولة تجري هذا العام في ألمانيا، وتجمع بين أفضل المنتخبات في القارة الأوروبية، مما يجعلها محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا تعد من اللقاءات المهمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. ستقام المباراة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. منتخب البرتغال، الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، يسعى لتأكيد تفوقه وضمان المركز الأول، في حين يحتاج منتخب جورجيا إلى الفوز للمحافظة على آماله في التأهل. الجماهير متحمسة لهذه المواجهة المثيرة التي ستحدد مستقبل الفرق في البطولة الأوروبية المميزة هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيافي كأس أمم أوروبا

بطولة كأس أمم أوروبا 2024 هي واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في القارة الأوروبية، وتجذب انتباه الجماهير حول العالم بفضل مستوى اللاعبين الرائع والمنافسة الشديدة بين المنتخبات المشاركة. يلعب منتخب البرتغال وجورجيا مباراتهما الحاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وسيتم بث هذه المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا

قناة beIN Sports Max 1 تم تخصيصها خصيصًا لبث أحداث هذه المباراة المهمة. تأسست بي إن سبورتس كشبكة رياضية متخصصة في عرض الأحداث الرياضية الكبرى عبر العديد من القنوات المتنوعة، مما يسمح للمشاهدين بمتابعة المباريات مباشرة وبتعليقات متخصصة وتغطية شاملة للأحداث.

المشاهدون يتوقعون أداءً رائعًا من نجوم كرة القدم في هذه المباراة، حيث يسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمهم الكبير كريستيانو رونالدو لتأكيد تفوقهم والمضي قدمًا نحو المراحل النهائية في البطولة، بينما يأمل منتخب جورجيا في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعهم في المجموعة وتعزز من فرص تأهلهم.

تعد بطولة كأس أمم أوروبا مناسبة ممتازة لعشاق كرة القدم لمتابعة أبطالهم وللتمتع بأجواء الندية والتشويق التي تميز البطولات الكبرى. بفضل تغطية شبكة بي إن سبورتس وتقنيات البث المتقدمة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة الرياضية المثيرة على شاشاتهم في راحة منازلهم أو أي مكان يتواجدون فيه.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، حراسة المرمى: دييجو كوستا- خط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو- في وسط الملعب: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا- في خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • كوبا أمريكا 2024.. ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى
  • مدرب البرازيل.. «شعور الأسف»!
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • البرازيل ضد كوستاريكا.. بداية صادمة للسيلساو في كوبا أمريكا
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024