كرَّم فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، في حضور مدير رياض الأطفال الأستاذة نعمة علام، الطفل صالح عبد الله رمضان، من روضة معهد الفتح المبين الابتدائي، الحاصل على المراكز الأول في مسابقة «الأزهري الصغير «، والأستاذة هند على أمين الحاصلة على لقب المعلمة القدوة في مسابقة «المعلمة القدوة» على مستوى منطقة الإسكندرية الأزهرية.

السبت المقبل.. الإسكندرية الأزهرية تستعد لانطلاق مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم

كما حرص فضيلته على تكريم والدة الطفل الفائز ومعلمته الأستاذة رانيا عبد الجليل؛ تقديرًا لرعايتهما للطفل وتشجيعًا للجميع لتقديم مزيد من الرعاية للأطفال، ودعا رئيس المنطقة جميع معلمات رياض الأطفال إلى بذل كل الجهد حفاظًا على الأمانة التي بين أيديهن، فأطفال اليوم هم شباب الغد وقيادات المستقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الإسكندرية الأزهرية رياض الأطفال عبد الله رمضان مسابقة الإمام الأكبر منطقة الإسكندرية الأزهرية الإسکندریة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال

ترأس الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، اجتماعًا هامًا ضم موجهات ومعلمات رياض الأطفال، وذلك لبحث آليات استلام وفحص مستندات رياض الأطفال المتقدمين للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال، وإجراء المقابلات الشخصية للتأكد من استيفائهم لشروط القبول.

حرص وكيل الوزارة خلال الاجتماع على التأكيد على ضرورة الالتزام التام بقواعد القبول ومعيار التنسيق، مع مراعاة الترتيب من الأكبر إلى الأصغر سنًا. كما شدد على ضرورة الالتزام بالنطاق الجغرافي المدون ببطاقة ولي الأمر، خاصةً للطلاب الذين سبق وسجلوا رغباتهم إلكترونيًا.

وفي إطار حرصه على توفير أفضل خدمة ممكنة لأولياء الأمور، وجه الدكتور عبد التواب أعضاء مراكز استلام المستندات الورقية بضرورة حسن استقبالهم ومعاملتهم معاملة كريمة، والتحلي بالصبر عند الرد على استفساراتهم.

تأتي هذه الجهود حرصًا من وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على ضمان سير عملية قبول طلاب رياض الأطفال بكل شفافية ودقة، مع توفير بيئة مناسبة لأولياء الأمور تضمن لهم سهولة التقديم والاستعلام.

مقالات مشابهة

  • قطاع الأزهر بالإسكندرية: أهمية وحدة البناء المعرفى والدعم النفسى للطلاب بالمدارس
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • تعليم نجع حمادي يناقش قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال
  • إيمان مرجان تكتب.. كيف تبني جيلا مثقفا؟
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي