تعرضت طالب بالمدرسة الإعدادية المشتركة بأبو حماد البلد بمحافظة الشرقية، للإصابة في الكتف والرقبة نتيجة التعدي عليه من اخصائي اجتماعي يدعى محمد عبد الظاهر محمد، ما دفع أسرة الطالب إلى تحرير محضر شرطة يحمل رقم( ٨٥٥٧) ضد المعلم بعد فشل كافة المحاولات للوصول إلى حل لمنع المدرس من التعدي على الطالب.

وقام رضا محمد محمد ولى أمر الطالب، بتحرير محضر للمدرس يتهمه بالتعدي على نجله بالضرب والسب والقذف، ما تسبب في إصابة التلميذ بجروح في الكتف والرقبة، وتضمن المحضر اتهام المدرس باضطهاد الطلاب ودائم التعدي عليه بالعصى.

 وقال ولى أمر الطالب في المحضر لم نقم بتحرير محضر وقت التعدي، لمحاولة الوصول إلى حل ومنع الأخصائي الاجتماعي من التعدي على نجلهم، بالطريقة الودية لكن المدرس رفض وأصر على التعامل بهذه الطريقة.

وفور تحرير المحضر، قامت الأجهزة الأمنية بتحويل الطالب إلى مستشفى أبو حماد لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان ما به من إصابات.

وأكدت أسرة الطالب، أن نجلهم يبلغ من العمر 13 عام، ومريض بالصرع، وهو من الأشخاص ذوي الهمم، مشيرين إلى أن تكرار التعدي عليه من المدرس تسبب اصابته بحالة نفسية والدخول في حالة بكاء مستمرة، مطالبين بوزارة التربية والتعليم، بمعاقبة المدرس والتحقيق معه لاخذ حق الطالب ومنع تلك الممارسات التى تجعل الطلاب يمتنعون عن الذهاب إلى المدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو حماد الشرقية بوابة الوفد قوات الأمن

إقرأ أيضاً:

تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية

شيع أهالي قرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، جثمان طالب الثانوية العامة أحمد حسني حسنين، والذي توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك قبل أدائه امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الطالب من مسجد الحمد بالقرية، عقب صلاة العصر، اليوم الثلاثاء، وجرى تشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر أسرته.
ونعى أهالي القرية، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة شاوة الثانوية المشتركة، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على رحيله.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو
  • د.حماد عبدالله يكتب: المجتمعات الواعية هى التى تصنع نجومها !!
  • الشهادة الثانوية.. حرمان طالب من الامتحانات بسبب التعدي بالضرب، وإلغاء امتحانات 128 طالبا آخرين بسبب الغش
  • تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية
  • ماراثون الثانوية العامة 2024: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط والألمانى والايطالي سهل جدا
  • بعد التحرش بفتاة.. كشف حقيقة التعدي على طالب في المرج
  • من الجاني ومن المجني عليه؟.. كواليس التعدي على طالب بعد التحرش بفتاة بالمرج
  • مقتل شاب بالدقهلية على يد آخرين بعد طعنه بسلاح أبيض فى الرقبة
  • 240 الحد الأدنى للقبول بالتعليم الثانوي و200 درجة للخدمات بالشرقية
  • 431 طالبًا وطالبة يؤدون اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة بالشرقية