وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافي والقائم بأعمال البيت الفني للمسرح علي استمرار تقديم  عرض " إعترافات زوجية" لمدة ٣ أيام اضافية الاسبوع الجاري ، ليقدم العرض أيام الثلاثاء و الأربعاء والخميس المقبلين، و ذلك نظرا للاقبال الجماهيري الكبير على العرض.

 

 يقدم العرض ضمن مشروع " المعهد في الطليعة" و الذي يستضيف ٥ عروض للدراسات العليا بقسم الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بالتعاون بين البيت الفني للمسرح و المعهد العالي للفنون المسرحية التابع لأكاديمية الفنون.

 

قال المخرج عادل حسان، مدير فرقة مسرح الطليعة، ان العرض شهد اقبالا لافتا من الجمهور حيث قدم العرض ليلة اضافية الخميس الماضي نظرا للاقبال، و هو ما تشهده عروض المشروع عموما .

 

يذكر أن عرض "إعترافات زوجية" ، تأليف إريك إيمانويل شميت، تمثيل و إخراج محمد الأباصيري ، بطولة  نغم صالح .


يقدم العرض بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة في تمام السابعة مساء .
ينما يقدم عرض " الكأس الأخيرة" في قاعة  زكي طليمات بالطليعة في الثامنة  مساء  ابتداء من اليوم الأحد و حتى الخميس ٢٣ نوفمبر الجاري، العرض تأليف  أجاثا كريستي و إخراج تغريد عبد الرحمن .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخرج خالد جلال الإنتاج الثقافي البيت الفني للمسرح اعترافات زوجية المعهد في الطليعة المعهد العالي للفنون المسرحية

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: «المتحدة» ترعى تصوير العروض المسرحية لمهرجان المهن التمثيلية 

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية في دورته السابعة، إنّ تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالدورة الحالية ورعايتها الإعلامية، لا تتوقف على التغطية الإعلامية فقط.

 الشركة المتحدة ترعى تصوير العروض المسرحية

وأضاف أشرف زكي، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه سيتم تصوير العروض المسرحية المشاركة بالمهرجان.

وأكّد أهمية دعم الشركة المتحدة لحل تلك الأزمة التي تواجه المسرحيين، والحفاظ عليها من الضياع من خلال التوثيق الدائم، موجهًا الشكر للرئيس التنفيذي للشركة عمرو الفقي.

مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية

وتنطلق فعاليات مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية فى دورته السابعة، فى الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويشهد العديد من العروض المسرحية الشابية، والتى تبلغ 80 عرضًا مسرحيًا.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي: «المتحدة» ترعى تصوير العروض المسرحية لمهرجان المهن التمثيلية 
  • الوحدة وسجن النفس والقضايا الأسرية أبرز العروض المسرحية
  • 6 مكوّنات للحب من أجل حياة زوجية سعيدة.. خبيرة تشرح ما هي
  • احتفالات حماسية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمسرح الهناجر.. الليلة
  • إعلان جوائز الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • باليه بحيرة البجع يشهد حضور جماهيري كبير طوال 4 أيام بأوبرا القاهرة والإسكندرية
  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • خمس مسرحيات دولية تركز محاورها حول القضايا الاجماعية
  • بعد نفاد تذاكر الحفل الأول خلال أيام.. ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت
  • تقديم كتاب “شاي السّت” تأليف عبدالله الشقليني