بوابة الفجر:
2024-09-30@19:02:50 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب على محور الإسماعيلية

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أصيب 5 أشخاص، مساء اليوم الأحد، بإصابات متفرقة بالجسد مابين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادث انقلاب سيارة التي كانوا يستقلونها على طريق محور 30 يونيو بمحافظة الإسماعيلية.

وتلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق محور 30 يونيو، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من يوسف علوش الباشا 19 مقيم المطرية محافظة الدقهلية، وأحمد إبراهيم فايد 13 عاما مقيم بذات العنوان، محمد إبراهيم السيد 27 عاما، مقيم بذات العنوان، فتحي فتحي السيد 27 عاما، مقيم بذات العنوان، محمد أحمد علي 29 عاما مقيم بذات العنوان.

وتم نقل جميع المصابين لقسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى أبو خليفة لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطر النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الاسماعيلية حادث انقلاب مصابين سيارات الإسعاف مقیم بذات العنوان

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بأصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي، على طريق دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من إيمان السيد السيد 28 عاما، بكسر بالكتف الأيمن وكسر بالفخذ الأيمن، وشيماء محمد أحمد 36 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعيد إبراهيم عيد 50 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وياسمين حمودة شوقى 8 أعوام باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمين بكفر أبو ناصر بدكرنس.

تم نقل المصابين إلي المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد