نعى عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب رازي الحاج إبن بلدة شكا الشاب سليمان فارس سركيس وكتب عبر منصة "إكس": "‏في دولة "شريعة الغاب" يسقط الشاب سليمان سركيس برصاص الغدر لينضم إلى قافلة الشهداء. عزاؤنا لعائلته الصغيرة وعائلته الكبيرة ولبلدة شكا التي جُبل ترابها بدماء الأبطال، أبطال القضية..".

 وسأل:"أما آن الأوان لأن ينتهي لبنان المزرعة والسلاح المتفلت ويولد لبنان العدالة والمحاسبة؟".



وأضاف: "نطالب اليوم بإنزال أشدّ العقوبات بحقّ الفاعلين ولن نقبل بالتفريط بدم سليمان، وعلى القضاء اللبناني أن يقوم بدوره ولو لمرة واحدة وتلقين المجرمين درساً وكل من تسول له نفسه استسهال استعمال السلاح والقيام بجريمة مماثلة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الناتو يستعد لحرب عالمية ثالثة … أوروبا تخزن الحبوب والسلاح

#سواليف

دول الناتو تستعد بوضوح لحرب عالمية ثالثة. حول ذلك، كتبت أناستاسيا بيركوفا، في “أرغومينتي إي فاكتي”:

وقّعت الحكومة النرويجية اتفاقية مع أربع شركات خاصة للبدء في تخزين #احتياطيات #الحبوب. وتخطط النرويج أيضًا لتوقيع عدد من العقود الإضافية في السنوات المقبلة، بهدف إنشاء احتياطي حتى العام 2029.

يرى المحللون السياسيون في هذه الخطوة استعدادًا مفتوحًا لحرب عالمية ثالثة. فقال المحلل السياسي سيرغي رازغوليايف، إن “جميع #الدول_الأوروبية تقريبًا تتحدث الآن عن #صراع وشيك مع #روسيا”.

مقالات ذات صلة إصابة 33 عسكريا إسرائيليا خلال نهاية الأسبوع 2024/06/30

وأضاف: “ويذرون الرماد في العيون بادعائهم أن “فترة المواجهة” ستمتد حتى 2029. سيبدأ #الناتو العدوان على روسيا قبل ذلك، في هذا العام، أو العام المقبل على أبعد تقدير.

الآن، تتحدث جميع الدول الأوروبية تقريبًا عن صراع وشيك مع روسيا و #حرب_عالمية_ثالثة، وبناء ملاجئ ضد القنابل، وزيادة الإمدادات الغذائية، ناهيكم بإمداد جيوشها بالأسلحة وتدريبات الحلف واسعة النطاق.

يقوم القادة الغربيون بغسل أدمغة السكان وتحويلهم حرفيا إلى زومبي ينتظرون الحرب.

لا يستطيع الغرب والولايات المتحدة الاعتراف بهزيمة أوكرانيا، التي كلفتهما الكثير. (فيقولون في أنفسهم): طالما لم نتمكن من هزيمة روسيا بأيدي الأوكرانيين، فلنتدخل بأنفسنا..الصين- تايوان، الناتو- روسيا، كوريا الشمالية- كوريا الجنوبية، الشرق الأوسط. الجميع ينتظر اللحظة المناسبة لإشعال النار في العالم وتحويله إلى هشيم. قريبًا جدًا سيدخل العالم المرحلة الساخنة من الحرب العالمية الثالثة. يجري تسخين الأمور إلى الحد الأقصى، فقط الأعمى أو الذي يرتدي عدسات وردية لا يرى ذلك. لم يتبق سوى القليل من الوقت قبل تنفيس الاحتقان”.

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف: أوروبا تخزن الحبوب والسلاح تحسبا لوقوع حرب عالمية ثالثة
  • الناتو يستعد لحرب عالمية ثالثة … أوروبا تخزن الحبوب والسلاح
  • الناتو يستعد لحرب عالمية ثالثة. أوروبا تخزن الحبوب والسلاح
  • أسعار البيض اليوم الأحد 30-6-2024 في الأسواق والمحلات
  • وفيات الأحد .. 30 / 6 / 2024
  • أسعار الدواجن في المزرعة والأسواق اليوم السبت
  • سليمان : لانقاذ لبنان من خطر تعدد الجمهوريات الصغيرة
  • "أنا نسيته" أحدث أغاني مصطفى سليمان بتوقيع عمرو الخضري والشاذلي
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • انتفاضة حكومية ضد سماسرة الحج