يبحث الجمهور بشكل مستمر عن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

العامري فاروق تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

كشف هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلي سابقًا، وشقيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، تطورات الحالة الصحية لشقيقه الذي تعرض لوعكة مفاجئة الأسبوع قبل الماضي، تسببت في دخوله العناية المركزة.

ونشر هشام، صورة له برفقة العامري فاروق، معلقا: "في عيد ميلادي، أدعو لأخويا العامري فاروق يرجعلي بالسلامة".

وعن تطورات الحالية الصحية للعامري فاروق، أوضح: "مازال في غيبوبة والحالة حرجة جداً".

وزيرة البيئة: يجب تحقيق الانتقال العادل للاقتصاد الأخضر آخر وقت لصلاة العشاء .. اعرف آراء العلماء مكان علاج العامري فاروق

يشار إلى أن العامري موجود في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى في 6 أكتوبر، ويباشر طاقم طبي حالته على مدار الساعة أملا في التحسن.

وخضع العامري فاروق إلى 8 عمليات جراحية الأسبوع الماضي، بالتنسيق والمتابعة مع أحد الأطباء في أوروبا، لمتابعة حالته، في ظل صعوبة سفره إلى الخارج في الوقت الراهن.

ويحرص أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على التواجد في المستشفى بشكل يومي من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لنائب رئيس النادي.

الاهلي صفقة الاهلي مع عمر كمال

على جانب أخر كشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر أن مسئولى النادي وافقوا على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد إبداء اللاعب رغبته بارتداء القميص الأحمر .

وأكد المصدر، أن الموافقة جاءت على انتقال اللاعب عقب تلقى رئيس النادى مكالمة من رئيس النادى الأهلى لطلب ضم اللاعب بصفة نهائية خلال انتقالات شهر يناير المقبل. 

وعلى إثر تلك المكالمة، عقد عدلى القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مع مسئولى فيوتشر طلبوا خلالها ضم 3 لاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسمين. 

ويأتى على رأس تلك قائمة اللاعبين التى يرغب مسئولو مودرن فيوتشر فى ضمهم كل من خالد عبد الفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد الذى سبق ولعب للفريق لمدة موسمين ماضيين قبل العودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجارى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق الأهلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي صفقة الاهلي مع عمر كمال الحالة الصحیة العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى الفنان المصري توفيق عبدالحميد، ما يتردد عن تدهور حالته الصحية، وذلك في سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الحميد: "الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية، زي ما هي مفيش جديد"، وأضاف في تدوينة لاحقة: "واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي".

وتوجه بالشكر لأصدقائه، ومحبيه قائلًا "شكرًا جزيلًا محبتكم، واهتمامكم تاج فوق راسي، متعكم الله جميعًا بالصحة، والستر، وراحة البال."

وكان آخر عمل فني شارك فيه الفنان المصري البالغ من العمر 67 عامًا، مسلسل "يوتيرن"، في موسم دراما رمضان 2024، وأعلن بعد انتهاء تصوير المسلسل  أنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.
 

مصردراما مصريةمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر